عادي

دبا الحصن يتفوق في مسابقة فرسان الثقافة بمليحة

19:39 مساء
قراءة دقيقتين

تَوَّجَ نادي مليحة كلاً من نادي دبا الحصن ونادي المدام ونادي الذيد بالمراكز الأولى في مسابقته فرسان الثقافة والتي نظمها في إطار فعالياته للمهرجان القرائي «أنا رياضي.. أنا أقرأ».

وتُوِّجَ نادي البطائح بجائزة أفضل نادٍ مشارك في المسابقة القرائية تحدي القراءة لأندية المنطقة الوسطى وبجائزة أفضل نادٍ فائز من نفس المسابقة.

حضر فعاليات المسابقة كل من سلطان علي سيف الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، والدكتور عيسى الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة، وعبدالله سالم الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وحمد تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة، وعبدالله سلطان بن سلومة الكتبي مدير بلدية البطائح والأندية المشاركة.

والتقى ممثلو أندية إمارة الشارقة الرياضية في مسابقة فرسان الثقافة، وتباروا بينهم في النواحي الرياضية والثقافية والاجتماعية، كما تباروا خلال الأسئلة التي طرحها نادي مليحة، وشملت حقول المعرفة الرياضية والثقافية والفنية والوطنية والجغرافية.

واستهدفت المسابقة اللجان الثقافية والمجتمعية في كافة الأندية، من منطلق تلاقي دور نادي مليحة مع مجلس الشارقة الرياضي في تنفيذ برنامج نوعي في مجال إثراء الثقافة من خلال دعوة الأندية لترشيح منتسبيها للتباري والتنافس في المعلومات المتنوعة التي تم اختيارها لتشكل إضافة للمشاركين، وعززت من فعاليات المهرجان القرائي الذي تنظمها إدارة النادي حالياً مع بداية شهر القراءة، وهو شهر مارس.

وفي نهاية المسابقة، كرم كل من سلطان علي سيف الكتبي، والدكتور عيسى الحمادي، وعبدالله سالم الكتبي، وحمد تميم الكتبي، وعبدالله سلطان بن سلومة الكتبي، الفائزين في المسابقة، ومنحهم جوائز مالية، بعدها جرى تكريم الفائزين في مسابقة تحدي القراءة التي نظمها نادي مليحة في إطار فعالياته للمهرجان القرائي «أنا رياضي أنا أقرأ»، وأسفرت النتائج في الفئة من عمر سبع سنوات إلى 12 سنة عن فوز اللاعب يحيى زكريا صبري من نادي البطائح بالمركز الأول، واللاعبة سيلينا رأفت محمد من نادي البطائح بالمركز الثاني، واللاعبة غليمة راشد سيف الكتبي من نادي البطائح بالمركز الثالث، واللاعب علي حميد اللوغاني من نادي البطائح بالمركز الرابع، واللاعب كريم وسيم من نادي مليحه بالمركز الخامس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pns69y3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"