عادي

ختام ناجح لمهرجان عجمان للمأكولات

01:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت، الأحد، فعاليات مهرجان عجمان للمأكولات بنسخته الأولى، الذي نظّمته دائرة التنمية الاقتصادية ودائرة التنمية السياحية في مرسى عجمان، واستمر لمدّة 4 أيام بمشاركة 50 عارضاً من مطاعم وكافيهات ومطابخ عالمية.

شهد المهرجان نجاحاً كبيراً تمثل في الإقبال المنقطع النظير من الجمهور والزوّار من متذوّقي وعشّاق الطعام، الذين حظوا بتجربة أطباق حصرية وفريدة، أُعدّت بمناسبة المهرجان، وسط أجواء تسودها المتعة والترفيه لكل أفراد الأسرة والأصدقاء.

كما قامت الجهات المُنظّمة بتنظيم 20 ورشة عمل مبتكرة ومجانية إلى جانب عروض فنّية على هامش المهرجان، استهدفت مختلف الفئات العمرية، بهدف توعية الجمهور والعائلة بكل ما يختص بقطاع التغذية والأطعمة والضيافة واستدامتها، ومنها ورشة الإدارة الناجحة لطعامك، وعرض إعداد الفواكه الشهية والموهيتو المنعش، والتصميم الفنّي للمائدة، والتصوير الاحترافي بالجوّال، ومبادئ التطريز لتزيين مائدة الطعام، وغيرها.

وقد أثنى العارضون على جهود اللجنة المنظمة وتعاونها في دعم روّاد الأعمال والمطاعم والكافيهات العالمية.

وجاء المهرجان في إطار تنفيذ الخطط الاستراتيجية للدائرتين المنظمتين والتي ترتكز على تطوير القطاعات الاقتصادية، ودعمها بكل السبل، وتعريف الزوّار بالمناطق السياحية في إمارة عجمان؛ حيث أسهم المهرجان بشكل كبير في تعزيز دور قطاع التغذية والمأكولات والأطعمة وتحقيق النمو الاقتصادي المُستدام. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2hc9vr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"