عادي
في انطلاق مشواره بكأس الملك سلمان

الوحدة يواجه البرج اللبناني الليلة

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
العنابي يواصل تدريباته اليومية تحضيراً لمواجهة البرج اللبناني
شعار

يستضيف فريق الوحدة نظيرة البرج اللبناني اليوم في استاد آل نهيان في ذهاب الدور التمهيدي الأول، من البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم»، على أن تقام مباراة الإياب يوم 8 من الشهر الجاري في الملعب نفسه.

ويشارك إجمالاً 37 فريقاً بالبطولة التي تقام بتنظيم من الاتحاد العربي لكرة القدم بمدن أبها والباحة والطائف بالمملكة العربية السعودية.

وسيواجه الفائز من لقاء الوحدة والبرج اللبناني، الفريق الفائز من لقاء الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي، على أن يلتقي الفائزان من المباراتين، لتحديد المتأهل والمنضم للمجموعة الرابعة بجانب كل من الرجاء المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل من الرباعي؛ الكويت الكويتي، وشبيبة الساورة الجزائري، ونوذايبور الموريتاني، وشباب الأردن الأردني.

ويطمح الوحدة في تخطي إنجاز الوصل بالبطولة، حينما تأهل إلى نصف النهائي في نسخة 1998، وهو أكبر إنجاز حققته الفرق الإماراتية في دوري أبطال الأندية العربية الذي تشارك فيه الأندية الإماراتية للمرة العاشرة. وتتأهل من الدور الأول 6 أندية، يضاف إليها 10 أندية بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أندية الوداد المغربي والترجي التونسي، والزمالك المصري، وشباب بلوزداد الجزائري، والهلال السعودي، والسد، والشرطة العراقي، إلى جانب الرجاء المغربي مع الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها الوحدة بالبطولة بعد نسخة 2016-2017، حيث ودع من مرحلة المجموعات عقب الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من الأهلي المصري، ونصر حسين داي الجزائري، ثم الفيصلي الأردني في الثالثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xpar8c7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"