عادي

مطار الشارقة إلى الدور الثاني من «المؤسسات الحكومية»

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مطار الشارقة

يسير فريق هيئة مطار الشارقة الدولي بخطى ثابتة نحو الحفاظ على اللقب بعد تأهله رسمياً إلى الدور الثاني من منافسات البطولة الخامسة والعشرين للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة 11 فريقاً تمثل الدوائر والمؤسسات الحكومية في الشارقة.

ففي ثالث جولات المجموعة الثالثة، حقق فريق هيئة مطار الشارقة الدولي فوزاً مستحَقاً على فريق هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 3-2، أحرز أهداف المطار اللاعب جلال حميد «هدفين» واللاعب خالد سعيد، في حين أحرز هدفَي الطرق محمود فتحي ومحمد هاني.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مطار الشارقة إلى 6 نقاط، يحتل بها صدارة المجموعة ويتأهل إلى الدور الثاني، ويمتلك فريق التسجيل العقاري 3 نقاط ليتأهل إلى الدور الثاني، في حين يحتل فريق الطرق والمواصلات المركز الثالث من دون رصيد من النقاط.

وأعرب فيصل عبدالله مدرب فريق مطار الشارقة عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق وتحقيق الفوز الثاني له، الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مشيراً إلى أنه تم تدعيم الفريق بالعديد من العناصر المميزة من أجل الحفاظ على لقب البطولة، موجهاً الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعمل بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vmcxc2w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"