عادي

«نصر كريستيانو» يستعرض في مرمى العدالة

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

حافظ الاتحاد على صدارة الدوري السعودي بفارق نقطة عن منافسه المباشر النصر بعد فوز الأول في انطلاقة الجولة 22 على ضيفه ضمك 3-0 على ملعب الجوهرة المشعة ليرفع رصيده إلى 53 نقطة.

واستمر النصر في الوصافة بعد فوزه العريض على مضيفه العدالة 5-0 أمام 16 ألف متفرج على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ليصبح رصيد «العالمي» 52 نقطة وتجمد رصيد المضيف على 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد ونجم النصر هدفين، بعدما افتتح باب التسجيل من نقطة الجزاء، وبعد ذلك أطلق يسارية لا ترد على يسار الحارس ميلان مياتوفيتش، ورفع بذلك«الدون» رصيده في سباق الهدافين إلى 11 هدفاً.

وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا بدوره هدفين، لينفرد بصدارة الهدافين مناصفة مع النيجيري إيجالو مهاجم الهلال برصيد 16 هدفاً، بينما تراجع منافسهما حمد الله مهاجم الاتحاد إلى المركز الثالث برصيد 15 هدفاً، واختتم أيمن يحيى سلسلة أهداف النصر الخمسة في الدقيقة 90+8.

وفي لقاء الاتحاد وضمك سجل أهداف العميد الثنائي البرازيلي هنريكي ورومارينهو من ضربة جزاء والمصري أحمد حجازي في الدقائق 14 و37 و87، وشهدت المباراة طرد الظهير الاتحادي أحمد بامسعود في الدقيقة 73.

ويستأنف النصر والاتحاد مشوارهما في البطولة بلقاء الفيحاء والوحدة خارج قواعدهما في الجولة 23 يوم الأحد المقبل.

وبدوره صعد الهلال للمركز الثالث بعد فوزه في لقاء مؤجل على مضيفه الفيحاء 2-0 وأحرز الهدفين النيجيري إيجالو على مدار الشوطين في الدقيقتين 45+1 و 90+2 ليصبح رصيد الزعيم 45 نقطة متقدماً على الشباب الذي تراجع للمركز الرابع بنقطة واحدة قبل مباراتهما الجمعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p84sum5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"