عادي

ماونت يودع بوتر بصورة غريبة.. وأنريكي يقترب من قيادة تشيلسي

12:42 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
رصد مشجعو تشيلسي الإنجليزي الخلل في الصورة التي نشرها نجم الفريق ميسون ماونت، للتعبير عن شكره لمدربه المطرود جراهام بوتر.
وتبين أن الصورة من أيام عمل بوتر مدرباً لبرايتون وصافح ماونت بعد نهاية مباراته أمام تشيلسي والتي انتهت 1-1 على ملعب أميكس معقل برايتون الموسم الماضي.
وقال المشجعون إن ماونت تعمد نشر هذه الصورة لأن بوتر قلل نسبة مشاركاته مع الفريق هذا الموسم وتندر البعض وقالوا: «لم يعثر على صورة من مشاركته هذا الموسم لأنها نادرة»، و«مسكين توجب عليه البحث في جوجل للعثور على صورة تجمعه ببوتر»، و«هناك الكثير من صور بوتر مع ماونت، من الغريب أن يختار صورة من الموسم الماضي»، و«لهذا تأخر ماونت في وداع مدربه، كان يبحث عن صورة تجمعهما».
وكشف تقرير عن إنفاق بوتر 20 ألف استرليني على رحلة عائلية للمالديف بعد إقالته، لكنه وفق شهود عيان لا يزال يتابع نتائج تشيلسي في المباريات، فيما التقى الإسباني لويس أنريكي، مدرب برشلونة والمنتخب الإسباني سابقاً، بمسؤولي تشيلسي في العاصمة البريطانية لندن لبحث توليه تدريب الفريق نهاية الموسم. قدوم أنريكي لتدريب تشيلسي سيذكر الإنجليز بشجاره الشهير مع روي كين كابتن مانشستر يونايتد في مباراة ودية في أغسطس 2003 بين برشلونة واليونايتد، لكنهما اتفقا لاحقاً على عدم استحقاق الحارس ديفيد دي خيا مكاناً في المنتخب ومانشستر يونايتد.
وأمضى أنريكي 5 سنوات في ريال مدريد قبل انتقاله للعب في برشلونة عام 1996 ولعب مهاجم الوسط 300 مباراة بقميص البارسا قبل اعتزاله في 2004 ثم درب رديف برشلونة والفريق الأول بعد رحيل جوارديولا كما درب روما وسلتا فيغو قبل قيادة المنتخب في مونديال قطر.
أنريكي يحب ركوب الدراجات وشارك في سباقات الماراثون في جنوب إفريقيا وتبرع بما يحصل عليه من مال لمشروع صحة أطفال في برشلونة، بعدما فقد ابنته زانا (9 سنوات) بسبب السرطان عام 2019.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56tas5yf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"