عادي

كيميش يعتذر عن احتفالية مثيرة للجدل

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كيميش يحتفل بالفوز في معقل فرايبورغ
متابعة: ضمياء فالح
اعتذر الألماني جوشوا كيميش مدافع وسط بايرن ميونيخ الألماني متصدر البوندسليجا، عن احتفاليته المثيرة للجدل أمام مشجعي فرايبورغ بعد الفوز عليه 1- صفر السبت انتقاماً منه بعد إخراج فرايبورغ للعملاق البافاري من مسابقة كأس ألمانيا الثلاثاء الماضي.
وسجل ماتيس دي ليخت هدف المباراة الوحيد من على بعد 25 ياردة، لكن بعد الصافرة قام الكابتن كيميش بالجري ليحتفل أمام مشجعي الخصم بطريقة مستفزة لم تعجب لاعبي فرايبورغ وتوجه مايكل جريجوريتش لمواجهته ودفعه أكثر من مرة قبل اندلاع شجار في أرضية الملعب.
وشارك لوكاس هولر، الذي سجل ركلة الجزاء في شباك البايرن بالدقيقة 95 بمسابقة الكأس، في الشجار إثر نزوله من الدكة التي جلس فيها قبل نهاية شوطي مباراة السبت، وأمسك بقميص كيميش قبل أن يرفع الحكم بطاقة صفراء لكليهما.
واعترف كيميش بأن مشاعره غلبته وقال: «كانت مباراة مشحونة بالمشاعر، خسرنا الكثير. كان فوزاً مهماً بالنسبة لنا وكانت الهزيمة في الكأس جرحاً عميقاً. تركت نفسي بلا عقال وهذا لا يجوز. عندما أنظر لما فعلت أدرك أنه لا يمت للروح الرياضية بصلة».
واعترف كيميش (28 عاماً)، الذي سجل 5 أهداف وصنع 9 في 38 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، بأن عرض ملعب فرايبورغ 10 دقائق من مباراة الكأس بين الفريقين على الشاشة الكبيرة أثناء الإحماء استفزه بشكل أكبر.
في المقابل، قال هولر عن كيميش: «كان يجب أن يكون سعيداً وممتناً للنقاط الثلاث لا استفزاز الخصم، هذا التصرف غير الرياضي لم يكن ضرورياً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zh5crj2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"