عادي
مسابقتا الناشئين والشباب شهدتا قمة الإثارة

بني ياس والعين بطلا كأس رئيس الدولة للجوجيتسو

00:01 صباحا
قراءة 3 دقائق
خلال تتويج بني ياس بلقب الشباب والشابات

اختتمت منافسات فئتي الناشئين تحت 16 عاماً والشباب تحت 18 عاماً في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، وشهدت ليلة الختام منافسات قوية وحضوراً جماهيرياً كبيراً وتتويج الأبطال باللقب الأغلى محلياً.

وجرت مراسم تتويج الفائزين والفائزات باللقب وبالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة، بحضور عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد حميد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والعميد ناصر خادم الكعبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، وخويطر الظاهري عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية ومشرف الألعاب الفردية، وأسماء خذيل عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد، وطارق بدران مدير إدارة الاستثمار والدكتور إبراهيم الزعابي مدير إدارة البرامج والمشاريع لدى مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، وعدد من ممثلي الاتحاد والشركاء والأندية.

الأبطال

وفي فئة الناشئين، تمكن نادي العين من الفوز باللقب بعد تفوقه على الوحدة الذي حل ثانياً، والجزيرة الذي حصد المركز الثالث.

وعلى صعيد فئة الناشئات، تمكن نادي بني ياس من إحراز اللقب، متفوقاً على الجزيرة الذي حل وصيفاً، والعين في المركز الثالث. أما على صعيد فئة الشباب والشابات، فقد ذهب اللقب إلى نادي بني ياس متفوقاً على نادي العين، الذي حلّ في مركز الوصيف، وجاء الوحدة في المركز الثالث.

وأشاد محمد بن دلموج الظاهري بالمستوى العام للبطولة وبالأداء القوي الذي ظهر عليه اللاعبون واللاعبات في المنافسات، مؤكداً أن ما حققته البطولة من مكاسب يليق بمكانة وقيمة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويعكس التطور الهائل لجوجيتسو الإمارات، والعمل الكبير للأندية بالتعاون مع الاتحاد في تسخير جميع الإمكانات التي أسست لقاعدة متينة وصلبة من المواهب المؤهلة والقادرة على صنع الإنجازات.

وأوضح الظاهري أن تطور مستوى أداء اللاعبين واللاعبات بالرغم من أن المنافسات تقام خلال الشهر الفضيل، يعود إلى اتّباع برنامج متوازن من التدريبات والالتزام والحس العالي بالمسؤولية، فضلاً عن المشاركة المستمرة في البطولات المحلية والدولية والاحتكاك مع نخبة اللاعبين العالميين والاعتماد على أفضل الأجهزة التدريبية ذات المواصفات العالمية.

سيادة لعبة

وحول الإنجاز الكبير لنادي بني ياس ومسيرته في البطولة، قال العميد ناصر خادم الكعبي إن النادي يواصل تسيُّده لهذه البطولة ويرسخ نجاحاته خلال الأعوام الماضية، حيث نجح اللاعبون واللاعبات في حصد لقب ثلاث فئات، هي الناشئات والشباب والشابات في انتظار المزيد في منافسات الكبار.

وقالت جميلة الراسبي لاعبة نادي بني ياس التي ساهمت في تحقيق فريقها لقب الناشئات، إن هذا الإنجاز يعتبر مصدر فخر واعتزاز خصوصاً أنها أول مشاركة في البطولة، مشيرة إلى أن فريق سيدات بني ياس تأسس حديثاً.

وقال محمد خالد العولقي المتوج مع فريق بني ياس بلقب الشباب إن العمل المتواصل والتدريب المستمر والاجتهاد هي من أهم العوامل التي ساهمت في ضمان اللقب الغالي.

وأضاف: «تحضيراتنا للبطولة لم تكن عادية أبداً، كنا شاهدين على تألق الفريق خلال الأعوام الماضية، وتعاهدنا على أن نكمل المسيرة الناجحة للنادي من خلال التركيز والتسلح بعقلية الانتصار، إدارة النادي تفعل كل ما بوسعها كي تؤمن لنا مقومات الفوز والتألق، ونحن بدورنا نسعى إلى رد بعض الجميل إلى أسرة النادي والجهاز الفني من خلال الالتزام التام بتوجيهات المدربين واللعب بروح الفريق».

وعبّر اللاعب أحمد سعيد الشامسي عن فرحته بتحقيق لقب الناشئين مع نادي العين، مؤكداً أن اللاعبين قدموا أداء مميزاً وتمكنوا من اعتلاء منصة التتويج بكل كفاءة واقتدار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46exdmc7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"