عادي

لينجارد «يضلل العدالة»

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
يواجه النجم الإنجليزي جيسي لينجارد (27 عاماً) لاعب مانشستر يونايتد سابقاً ونوتنجهام فوريست حالياً المثول أمام المحكمة في 28 يوليو المقبل بسبب تقديمه اسماً وعنوان باركنج مزيفاً عندما طلب منه قسم شرطة المرور معلومات بعد رصد سيارته تتجاوز حد السرعة بالكاميرات.
وفي التفاصيل، رصدت كاميرات المراقبة التابعة لشرطة المرور سيارته الرنج روفر سبورت على طريق ترافورد في أغسطس العام الماضي وعندما طلبت معلومات من اللاعب تم تقديم اسم شخص غير موجود وعنوان مرآب. وتصل العقوبة في حال إثبات التهمة لخصم 6 نقاط من رخصة القيادة وغرامة 1000 إسترليني.
وقال مايك آردن، الذي رفع القضية ضد لينجارد نيابة عن شرطة مانشستر الكبرى، أن الشرطة كتبت للسيد لينجارد على عنوانه في ألترينشام مرفقة بملاحظة نية رفع دعوى وملاحظة طلب لمعلومات حول الشخص الذي كان يقود السيارة.
وقال آردن إن الشخص الذي أرسلت إليه الرسالة كان عليه الرد عليها لا تمريرها لشخص آخر، وأضاف: «بعد أسبوعين من كتابة الرسالة حدد شخص يعتقد بأنه السيد لينجارد عبر الشبكة العنكبوتية اسم السائق وهو جورج بولت ويقيم في شارع بريتوريا في أولدهام. بعثنا رسالة للسيد بولت على العنوان ولم نتلق رداً وهذا ليس بمفاجأة لأنه لا وجود لمثل هذا الشخص ونحن واثقون من هذه الحقيقة والاسم مرتبط بمزرعة بالمنطقة الصناعية. العنوان أصلاً ليس موجوداً على الخريطة ونعتقد بأنه مرآب سيارات لذلك اعتبرنا المعلومات التي قدمها السيد لينجارد مضللة لمنع الشرطة من تحديد هوية الشخص الذي كان يقود السيارة».
في المقابل علق محامي لينجارد، فرانك روجرز، قائلاً: «السيد لينجارد سيقول إنه لم ير ملاحظة نية رفع دعوى وإن الرسالة تم التعامل معها من قبل طرف ثالث دون علمه ولا تخويله وحتماً دون موافقته. علم بوجود قضية عليه عندما وصلته أوراق المحكمة، هو ببساطة لم يتسلم الرسالة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2huj487u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"