عادي

زيدان يريد تدريب اليوفي.. ونابولي تحتفل

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
كشفت إذاعة مونتي كارلو الفرنسية، عن رغبة الأسطورة الفرنسي، زين الدين زيدان، في تدريب فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، في أول عودة للمهنة منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني في 2020.
ووفق تقرير الإذاعة، يريد زيدان أن يكون ضمن فريق بمشروع طويل الأمد، وأن العملاق الإيطالي على رأس أولوياته، لكنه لم يستبعد العودة لتديرب الريال مستقبلاً. ولعب «زيزو» في صفوف اليوفي 5 سنوات، وفاز معه بلقبي اسكوديتو، فيما يواجه مدرب اليوفي الحالي، ماسميليانو أليجري، تعقيدات في موسم صعب رغم عودته للمركز الثالث بعد إعادة النقاط التي حسمت منه على خلفية خروقات في صفقات اللاعبين.
وأصبح الفارق بين اليوفي والمتصدر نابولي 19 نقطة عقب الخسارة منه مؤخراً، وفارق نقطتين عن صاحب الوصافة لاتسيو، لكن إن رغب اليوفنتوس في تعيين زيدان عليه أن يدفع 18 مليون استرليني للمدرب أليجري المرتبط بعقد حتى 2025 وكادره وفق التقرير. ويحظى أليجري بسمعة طيبة في اليوفي بعدما قاده لـ5 ألقاب محلية، و4 كؤوس في الفترتين التي درب بها الفريق، لكن صعود نابولي الصاروخي هذا الموسم سبّب له صداعاً.
واحتفل مشجو نابولي بعد الفوز على يوفنتوس بملاحقة حافلة اللاعبين العائدة من تورينو في الساعة الـ3 فجراً على متن الدراجات النارية في شوارع المدينة الجنوبية.
اللقب الأول منذ 33 عاماً على بعد مباراة واحدة، لذا تجمع مشجعو نابولي في المطار لاستقبال اللاعبين بالطبول والألعاب النارية، ورافقوا الحافلة حتى عودتها لمقر النادي على الدراجات التي كانت تحمل شخصين وحتى 3 من أجل الفوز بلقطة للذكرى في موسم استثنائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4uep35h9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"