عادي

راشفورد يؤجر منزله لبراون «المفلس»

10:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
5

الشارقة: ضمياء فالح
يعرف النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد بكرمه وطيبة قلبه وآخر ما فعله هو تأجير أحد المنازل التي يمتلكها للاعب اليونايتد السابق ويز براون مقابل مبلغ بسيط. وأعلن براون (43 عاماً) إفلاسه بعد مديونية بالملايين لصندوق الضريبة ولشركة سيارات، وذلك بعد خسارته الملايين في صفقات عقارية فاشلة، لذا سارع راشفورد والأسطورتان واين روني ومايكل كاريك لمد يد العون له. ولعب براون 19 عاماً في النادي العريق بعد تخرجه من أكاديميته وشارك في 262 مباراة وفاز بـ11 لقباً كبيراً كما مثل المنتخب الإنجليزي 23 مرة وأنهى مسيرته باللعب في سندرلاند وبلاكبيرن ثم كيرالا بلاسترز بالهند.
وكان براون يتقاضى 50 ألف إسترليني أسبوعياً وعاش حياة بذخ وإسراف أثناء زواجه من ليان نجمة مسلسل «ربات المنزل» والذي امتد لـ20 عاماً مع أم أولاده الثلاثة، لكن الطلاق وقرارات غبية كلفته الكثير.
وعلق مصدر: «ربما يبدو أن ويز براون تقاضى الكثير من الأجور، لكن مشكلته أنه كان يحاول الاندماج مع زملاء كانوا يتقاضون 5 أو 6 أضعاف أجره. معظم أمواله ذهبت في صفقات عقارية فاشلة ودفع أكثر من قيمة المزرعة التي تقيم فيها ليان، أنفق 6 أو 7 ملايين إسترليني لشرائها حاولا بيع المزرعة، لكن لم ينجحا رغم تقليل السعر لـ4.75 مليون إسترليني. ملكية أخرى كانت بقيمة 4.5 مليون إسترليني لكنهما استغرقا 7 سنوات لبيعها ومقابل 2.4 مليون إسترليني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/534727ee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"