عادي

أرسنال يضغط على سيتي.. ومقعد مانشستر يونايتد الأوروبي في خطر

21:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

واصل أرسنال ضغطه على مانشستر سيتي المتصدر وأنعش آماله في الظفر بلقبه الأول منذ 2004 عندما عاد بفوز ثمين من أرض مضيفه نيوكاسل بثنائية نظيفة الأحد على ملعب «ساينت جيمس بارك» امام 50267 متفرجاً في المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.
وسجل القائد لاعب الوسط الدولي النرويجي مارتن أوديغارد (14) والمدافع الدولي السويسري فابيان شار (71 خطأ في مرمى فريقه) الهدفين.
وعزز أرسنال موقعه في المركز الثاني بفوزه الثاني توالياً والـ25 هذا الموسم برصيد 81 نقطة، فأعاد الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر والفائز على ليدز يونايتد 2-1 السبت في افتتاح المرحلة.
ويملك مانشستر سيتي مباراة مؤجلة أمام برايتون ستقام في 24 مايو الحالي.
في المقابل، مني نيوكاسل بخسارته الخامسة فقط هذا الموسم والثانية على أرضه بعد الأولى أمام ليفربول 0-2 ايضاً في 18 فبراير الماضي، فتجمد رصيده عند 65 نقطة في المركز الثالث.
وأصبح ضمان مانشستر يونايتد مقعداً في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في خطر بعد خسارته أمام مضيفه وست هام بهدف الجزائري سعيد بن رحمة.
 وأنعشت الخسارة آمال ليفربول الخامس في المنافسة على البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما أبقى الفارق مع يونايتد إلى نقطة، و ثلاث نقاط مع نيوكاسل مع لعب نيوكاسل ويونايتد مباراة أقل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33hru52v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"