عادي

تقديرًا للعطاء.. ضاحي خلفان يحتفي بضباط الرعيل الأول في شرطة دبي

14:47 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أقام الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، مأدبة غداء بمنتجع أنانتارا بجزر العالم، على شرف ضباط الرعيل الأول المتقاعدين، حضره الفريق مصبح بن راشد الفتان، مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق سيف عبدالله الشعفار.
وضم اللقاء كلاً من: اللواء ناصر السيد عبدالرزاق، واللواء جمعة عبيد الصايغ، واللواء إسماعيل عبدالله القرقاوي، واللواء جمعة أمان عبيد، واللواء جاسم بالرميثة، واللواء محمد أحمد بن فهد، واللواء محمد عيد المنصوري، واللواء محمد القمزي، واللواء محمد حميد سيف، واللواء محمد سعد الشريف، والعميد عباس علي السيد.
وكان في استقبال الفريق ضاحي خلفان تميم وضباط الرعيل الأول عند وصولهم إلى الجزيرة المقام عليها المنتجع، سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد».
وتم خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية، والذكريات الجميلة الطيبة التي جمعت هذه الكوكبة من الضباط المؤسسين، الذين تميزوا في أداء واجبهم خلال فترة عملهم الطويلة في شرطة دبي، وخدموا وطنهم ومؤسستهم بكل تفان وإخلاص، وأعطوا وأجزلوا العطاء، وتركوا وراءهم سجلاً حافلاً بالإنجازات المشرفة، التي شكلت اللبنات الأساسية لبناء قاعدة قوية ومتينة لقيام أفضل وأحدث جهاز شرطي على مستوى المنطقة.
وعقب اللقاء توجه الفريق ضاحي خلفان، بالشكر والامتنان لضباط الرعيل الأول على تلبيتهم لدعوته آملًا أن تستمر مثل هذه اللقاءات الودية التي تؤكد عمق العلاقة الطيبة التي تربط هذه المجموعة المتميزة من الضباط الأوائل.
وقال إن هذه المجموعة من ضباط الرعيل الأول لن تتكرر في تاريخ الشرطة، مشيداً بما قدموه من عطاء وما بذلوه من جهد، مثّل قمة في الوفاء والإخلاص لوطنهم ومؤسستهم.
من جانبهم توجه ضباط الرعيل الأول بالشكر والامتنان إلى الفريق ضاحي خلفان تميم، على حفاوته الكبيرة ومبادرته الطيبة وحسن استقباله، وحرصه الدائم على توثيق أواصر الأخوة والمودة بينهم.
حضر الحفل اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعدد من كبار الضباط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2a9auw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"