عادي

انتقال ميسي إلى الدوري السعودي.. «فرانس برس» تؤكد ووالده ينفي

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
كشفت وكالة الصحافة الفرنسي «فرانس برس»ان نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيلعب الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة «استثنائية وضخمة»،لكن والد لاعب سان جيرمان الحالي وبرشلونة سابقاً ووكيل أعماله نفى ذلك.
وقال مصدر سعودي لـ«فرنس برس»: «صفقة ميسي تمت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل» دون الإشارة للنادي الذي سيلعب له،علماً ان نادي الهلال هو الذي يفاوضه.
وتابع المصدر أنّ «العقد استثنائي. أنه ضخم. نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة».
وكشف المصدر أيضاً ان«صندوق الاستثمارات العامة في السعودية هو من سيتكفل بالصفقة».
وأوضح أنّ «التفاوض لم يستغرق الكثير من الوقت مثل ذلك مع رونالدو. كما نعرف الآن وصفة التعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي».
وأوضح المصدر «الخطة ليست فقط ميسي ورونالدو بل جلب لاعبين رائعين مثل هذا الثنائي وأيضًا لاعبين صاعدين يتمتعون بمستقبل واعد».
ويأتي وصول ميسي للسعودية في حال حصوله بعد أشهر من وصول منافسه وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لنادي النصر السعودي في صفقة مدوية في يناير الماضي.
ويعتقد أن عقد البرتغالي الممتد حتى يونيو 2025 يقدر بأكثر من 440 مليون يورو، ما يجعله الرياضي الأعلى أجراً، بحسب فوربس،في حين ذكرت معلومات صحفية ان الهلال سيدفع 600 مليون يورو لميسي.
من جهته،كتب والد ميسي منشوراً نفى فيه الاتفاق مع أي ناد،وأعتبر الأخبار حول انتقاله إلى الدوري السعودي كاذبة.
وقال والد ميسي:لايوجد أي شيئ على الاطلاق،ولم يتم الاتفاق مع أي جهة أو أي شيئ شفهي ،سنقرر الأمر مع نهاية الموسم.
وتوافق كلام المتحدث باسم ميسي مع تأكيد الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات، ان ميسي لن يحسم موقفه النهائي إلى حين انتهاء الموسم.
يذكر ان شقيقة رونالدو كانت نفت أيضاً انتقال شقيقها إلى النصر السعودي،قبل ان يتم الأمر رسمياً لاحقاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vc2spx3n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"