عادي

العبدولي: شعار دبا«نكون أو لانكون»

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسن العبدولي

الفجيرة: نزار جعفر

أكد حسن العبدولي مدرب دبا الفجيرة،أن مباراة الظفرة في الجولة الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين،تمثل حصاد موسم بأكمله ومصير النواخذة في المحترفين، لذلك يخوضها بشعار «نكون أو لانكون».

وقال: علينا أن نخدم أنفسنا بأنفسنا فالجميع يعلم جيداً ماتعنيه المباراة التي تتطلب الروح القتالية،والرغبة في الانتصار لابد أن تكون حاضرة بقوة لدى اللاعبين،وتجنب الأخطاء لأن الخسارة أو التعادل تعني هبوط الفريق..

وحذر من خطورة الظفرة المنتشي بفوزه العريض على الجزيرة في الجولة الماضية والذي يسعى لتحسين الصورة، لافتاً إلى أن التحضيرات للمباراة تميزت بالقوة والجدية والفريق يتطور ويبرهن على ذلك مع توالي النتائج الإيجابية وارتفاع معدل الثقة، وأضاف أن اللاعبين أصبح لديهم ثقافة اللعب تحت الضغوط من خلال خوضهم 7 مباريات تحت ضغط كبير تجاوزها بنجاح،عطفاً على العزيمة والاصرار ونطمح في نهاية الموسم لرسم الابتسامة على وجه جماهير دبا.

من جانبه أكد اللاعب خالد عبدالله أنهم تعاهدوا على تقديم مباراة قوية من أجل الفوز الذي لابديل عنه ويتطلب بذل المزيد من الجهد لتحقيق النتيجة المنتظرة، داعياً زملائه اللاعبين إلى ضرورة اليقظة والتركيز العالي منذ الدقيقة الأولى مع الاداء الجماعي والالتزام بتوجيهات المدرب وخطة اللعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9efdd9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"