عادي
شكر سلطان على الدعم والمتابعة

ابن حمودة: البطائح صعد كي يبقى.. والمستقبل أفضل

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
حمد الكتبي

الشارقة: عصام هجو

أعرب حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس نادي البطائح، عن سعادته بمحافظة «الأحمر» على البقاء في دوري أدنوك، وقال: منذ أن تأهلنا أعلنت أن البطائح صعد كي يبقى في الساحة التنافسية في مختلف الألعاب الرياضية. وقال الكتبي: أرفع عبارات الشكر والثناء والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الدعم اللامحدود والمتابعة والرعاية الكريمة لأبنائه في نادي البطائح، وكل الشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، ومجلس الشارقة الرياضي.

وأشاد الكتبي، بجهود ومتابعة عبيد سعيد الطنيجي نائب رئيس النادي ورئيس شركة الكرة الذي كان يقف خلف كل صغيرة وكبيرة في فريق الكرة، كما أشاد بجهود أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء إدارة الشركة.

وأضاف: شكرنا الخاص إلى كل من وقف معنا ودعمنا وساندنا في الفترة الماضية وكل من عمل معنا منذ بداية الموسم حتى النهاية السعيدة، وشكراً للعاملين في النادي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة في النادي، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، والمدرب الوطني معتز عبدالله الذي تصدى للمهمة بكل شجاعة وثقة بالنفس، وبالفريق وبفريق العمل على المستوى الإداري والفني، وأيضاً كل الشكر للمدربين البرازيلي كايو، والمغربي سعيد شخيت على ما قدماه من جهود خلال فترة عملهم في النادي.

وأكد أن السبب الرئيسي في تذبذب النتائج هو معاناة الفريق من عدم الاستقرار في ملعب واحد للمباريات طوال الدور الأول، وأكثر من نصف مباريات الدور الثاني وتمنى أن تزول كل هذه السلبيات في الموسم الجديد.

وعلق الكتبي، على محافظة الفريق على البقاء قال: كنا على ثقة كبيرة بأن الفريق سيحافظ على البقاء، لأننا نستحقه وعملنا له منذ بداية الموسم وخدمنا أنفسنا بأنفسنا ونجحنا في كسب التحدي في الأمتار الأخيرة من خلال الفوز الغالي على النصر.

وأكد أن الفريق كان قريباً من تحقيق الفوز في 3 أو 4 مباريات بالدور الثاني، لكنه تعادل وخسر في لحظات كانت صعبة وقاسية على الفريق، وفي النهاية حقق هدفه بالمحافظة على البقاء من أول سنة وموسم له في دوري المحترفين.

وقال: البقاء يعد إنجازاً لنادي البطائح، على الرغم من أننا كنا نطمح للأفضل، وكان هدفنا حسم البقاء مبكراً، لكن لم نوفق، وهناك أمور كانت خارج إرادتنا وكنا نتعلم ونكتسب الخبرات من كل مباراة وموقف نمر به من خلال مشوارنا في دوري الشهرة والأضواء وبكل تأكيد مرينا بمطبات، ونجحنا في تجاوزها بفضل القراءة السليمة للمستقبل وتكاتف جهود المخلصين للنادي، وسوف نعمل على الإعداد الجيد ودعم الفريق بعناصر مميزة خلال الفترة القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8zza8m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"