عادي

«بلدية أبوظبي» تنظم فعالية «بيئتنا هويتنا» في مصفّح

15:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدد من المشاركين
خلال الفعالية
تحويل الجدران إلى لوحات فنية جميلة
نظمت بلدية مدينة أبوظبي، عبر مركز بلدية مصفّح، فعالية توعوية بعنوان «بيئتنا هويتنا»، استهدفت كلة أفراد المجتمع، في المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي للمركز، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين: القيادة العامة لشرطة أبوظبي (مركز شرطة مصفّح)، مجموعة برجيل الطبية، ومدرسة كامبردج، ومجموعة إيكاد السكنية، في المرافق التابعة للبلدية، في النطاق الجغرافي لتشمل: (ممشى مصفح – سوق بازار مصفح).
وهدفت الفعالية إلى رفع مستوى الوعي بالقضايا البيئية، وترسيخ الشعور بالمسؤولية الفردية والجماعية، للمحافظة على الموارد البيئية، نشر السلوكات الإيجابية الداعمة لمعايير الاستدامة البيئية.
وقد تضمنت الفعالية زراعة عدد من الشتلات الزراعية، بمشاركة طلاب من مدرسة كامبردج، وتنظيم عدد من الورش التوعوية للطلبة، بخصوص الحفاظ على النظافة العامة والمظهر العام، بما ينعكس إيجاباً على البيئة. كما عملت لوحات جدارية بسوق بازار مصفّح، باستخدام نوع من الأصباغ الصديق للبيئة، حيث تعكس هذه الجداريات المعالم الرئيسية في إمارة أبوظبي.
وفي نهاية الفعالية، قدّمت الهدايا للطلاب، وبلغ عدد الحضور 170 شخصاً، وقد عبروا عن شكرهم، وأثنوا على جهود البلدية، في كل ما من شأنه المحافظة على البيئة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7yyhe36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"