عادي

شعار وفئات جديدة للنسخة ال9 من سباق مجلس الشارقة الرياضي للثقافة

21:14 مساء
قراءة دقيقتين

قررت لجنة سباق مجلس الشارقة الرياضي للثقافة في اجتماعها الدوري برئاسة د.عبد الرحمن محمد إلياسي، عضو مجلس الإدارة، تنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة التاسعة للسباق بحلته الجديدة يوم 21 يونيو القادم، كما اطلعت على برنامجه الزمني وخطة العمل، واعتمدت له شعاراً مستحدثاً وفئات جديدة، وقررت عمل ورش توعية لمنسقي المؤسسات والأندية الرياضية المشاركة، وتفاعلاً مع عام الاستدامة، قررت اللجنة وضع شعاره على جميع المطبوعات والخطابات التسويقية والترويجية للسباق.

جرى الاجتماع بقاعة القلب الكبير بمقر المجلس بحضور الأعضاء: ياسر عمر الدوخي، مدير السباق، ود. محمد حمدان بن جرش رئيس لجنة المسابقات، وزكية سهيل المشرخ رئيس لجنة الإعلام والتسويق، وشهاب أحمد العوضي رئيس لجنة التنسيق والمتابعة، وعفراء جمعة المشغوني، رئيس لجنة العلاقات العامة، وأحمد علي السلمان، رئيس لجنة الحفل الختامي، ومحمد صلاح منير مقرر اللجنة.

وذكر الدكتور عبد الرحمن إلياسي: «يأتي السباق في إطار أهداف المجلس الاستراتيجية، حيث يعزز مفهوم الرياضة المجتمعية وجعلها أسلوب حياة، وفق هوية مؤسسية تضمن تميز المؤسسات الرياضية في الإمارة، لتحقيق أهدافه من حيث توحيد جهود المستهدفين لأهمية الثقافة الرياضية، وإظهار أهمية الأنشطة الثقافية الرياضية على مستوى المؤسسات الرياضية والمجتمع المحلي، وتنظيم الأحداث والمسابقات الثقافية الرياضية على مستوى الإمارة والدولة، وبناء شراكات مع المجتمع المحلي وتعزيز مكانة الإمارة في الثقافة الرياضية».

وأضاف أن العمل جار من خلال أعضاء اللجنة وفرق العمل المختلفة على تفاصيل السباق الذي سيتم الإعلان عن كل تفاصيله في المؤتمر الصحفي، إضافة إلى الفئات والمعايير والشروط والأحكام وغيرها، ومن المقرر أن ينتهي السباق في شهر سبتمبر المقبل حيث سيتم تتويج الفائزين في كل فئاته بحفل ختام رسمي سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xfpc954

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"