عادي

شنيشل مرتاح لمجموعة العراق في تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راضي شنيشل

بغداد: زيدان الربيعي

أبدى راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، ارتياحه للمجموعة التي وقع فيها منتخب العراق بتصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال شنيشل، إن «المجموعة السادسة التي أفرزتها قرعة التصفيات الآسيوية على وفق رؤية فنية أجدها جيدة بالنسبة لمنتخبنا الأولمبي، لاسيما أنها تضم،البلد المضيف الكويت،وتيمور الشرقية وماكاو».

وأضاف، «نحترم منتخبات مجموعتنا، خصوصاً أن هناك تطوراً واضحاً في منتخبات دول شرق آسيا، لذا سنعد العدة لكل ما يرتبط بالمنتخبات المتبارية تفادياً لأي مفاجأة».

وحذر شنيشل، «من عملية انسحاب بعض المنتخبات في مختلف المجموعات، ومن بينها مجموعة منتخب بلاده، عطفاً على تجارب سابقة مع البعض، الأمر الذي يضر بشكل كبير بالجانب التنافسي للمشاركين»، مبيناً، أنا «شخصياً كنت أمني النفس بأن يكون إلى جانب الكويت منتخباً آخر يدخل المجموعة من أجل المنافسة على التأهل لعدة اعتبارات، في مقدمتها عدم التفكير بالانسحاب وخلق إرباك في الحسابات، بالإضافة إلى العائد الفني».

وأردف، أنه «مع اقتراب موعد انطلاق بطولة غرب آسيا سيعلن الطاقم الفني للمنتخب الأولمبي القائمة النهائية الخاصة بالبطولة لمنح اللاعبين فرصةً أكبر مع أنديتهم لإثبات الذات، والحصول على قناعتنا للتواجد في البطولة، لاسيما أن المنتخبات المنافسة تتابع أدق التفاصيل الخاصة باللاعبين محلياً وخارجياً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc37tw63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"