عادي

انتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي الميناء

22:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي
بغداد: زيدان الربيعي
قامت الهيئة العامة لنادي الميناء الرياضي العراقي بانتخاب هيئة إدارية جديدة للنادي، بعد أن تم حل الهيئة السابقة وتشكيل هيئة مؤقتة من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية.
وبعد أن تم فرز النتائج، حصل عادل ناصر على أعلى الأصوات بـ 175 صوتاً، وجاء بعده نزار طه، وحصل على 174 صوتاً، ثم د. فرحان الفرطوسي الذي حصل على 167 صوتاً.
وحصل أحمد كاظم، على 165 صوتاً، وجاء بعده علي هاني، ونال 164 صوتاً، ثم يونس حسن، الذي كسب 151 صوتاً، وإياد عباس ونال 143 صوتاً، وطاهر بلص الذي حصل على 125 صوتاً.
ونال بشار هادي أحمد على 102 من الأصوات، ثم عقيل عبد ونال 99 صوتاً، وعلوان موسى 61 صوتاً، ويوسف رحيمه بـ 61 صوتاً، وأخيراً محمد جابر الذي نال46 صوتاً، ولم تؤهلهم هذه النتائج على الوجود في الهيئة الإدارية الجديدة.
وسبق الانتخابات، انسحاب بعض المرشحين من الانتخابات لاعتراضهم على وجود فرحان الفرطوسي وعادل ناصر، حيث انسحب كل من: جليل حنون، عقيل هاتو، كريم جاسم، سليم خميس، داخل حسن، مرتضى عبد.
إلى ذلك بارك عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم نيابة عن أسرة الاتحاد، انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة لنادي الميناء الرياضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8tkf54tj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"