عادي

وفاة جميع ركاب الحافلة.. حادث مأساوي على طريق الكريمات في مصر

22:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

شهد طريق الكريمات بالصف التابعة لمحافظة الجيزة، حادث تصادم مأساوي، راح ضحيته 15 شخصاً وأصيب 3 آخرون، إثر تصادم بين حافلة أجرة «ميكروباص» وأخرى تريلا.

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث، رفقة النيابة العامة التي انتقلت إلى المستشفيات لمناظرة الجثامين، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

الصورة
1

وتوصلت التحقيقات والتحريات الأولية، إلى أن سائق ميكروباص اصطدم بمؤخرة سيارة نقل ثقيل «تريلا»، لتتحول السيارة إلى قطعة خردة تفوح منها رائحة الموت.

وتهشمت السيارة الميكروباص بالكامل، حتى إن الأهالي بذلوا جهوداً مضنية لسحب حطامها من جسم سيارة النقل الثقيل، ومن ثم استخراج الجثامين، حيث توفي ركابها جميعاً، وفقاً لموقع مصراوي.

الصورة
1

وعززت قوات الشرطة والإدارة العامة للمرور تواجدها بموقع اصطدام سيارة ميكروباص مع «تريلا» جنوب الجيزة، وتحفظ رجال الشرطة على سائق التريلا لسماع أقواله حول ملابسات الحادث، ومطابقة روايته مع نتيجة الفحص الفني.

وكشفت المعاينة الأولية على تهشم «الميكروباص»، فيما بدت آثار الاصطدام على «التريلا».

وطلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن للوقوف على كيفية وقوع الحادث، وقررت تشكيل لجنة ثلاثية من إدارة المرور لفحص السيارتين محل الحادث، وبيان مدى صلاحية الأجهزة وأنظمة السلامة بكل منهما، فضلًا عن إجراء تحليل مخدرات لسائقي السيارتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22d6hh47

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"