عادي

آل باتشينو يرزق بمولود في عمر 83 عاماً

16:01 مساء
قراءة دقيقتين
النجم العالمي آل باتشينو
النجم العالمي آل باتشينو

رزق النجم العالمي آل باتشينو، وخطيبته نور الفلاح بمولود خلال الأيام الماضية، وذلك بحسب ما ذكر ناطق باسم الممثل الأمريكي.
وأوضح في تصريحات لشبكة CNN أن آل باتشينو، البالغ من العمر 83 عاماً، ونور الفلاح، البالغة من العمر 29 عاماً، قاما بتسمية طفلهما رومان باتشينو.
ووفقاً لما ذكر موقع «TMZ» الأمريكي المختص بأخبار المشاهير، فإن آل باتشينو ارتبط بنور الفلاح التي تصغره بـ 54 عاماً مع بداية انتشار وباء «كورونا» عام 2020، إلا أنهما شوهدا للمرة الأولى في عشاء رومانسي بأحد المطاعم في 2022.
وكانت نور الفلاح شاركت في وقت سابق صورة لها مع آل باتشينو عبر حسابها في تطبيق «إنستغرام»، حيث كانا موجودين في معرض غاغوسيان الفني بمدينة نيويورك.
يشار إلى أنه لدى آل باتشينو ابنة تدعى جولي ماري (33 عاماً)، أنجبها من خطيبته السابقة جان تارانت، كما سبق أن أنجب التوأمين أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عاماً من الممثلة والمغنية الأمريكية بيفرلي دانغيلو.
وعندما انتشرت الأنباء في وقت سابق من هذا الشهر، عن أن آل باتشينو يستعد لأن يصبح أباً مرة أخرى، علق صديقه وزميله الممثل روبرت دي نيرو، الذي رزق بطفله السابع الشهر الماضي بقوله: «يبارك الله فيه».
ويبدو أن دي نيرو، البالغ من العمر 79 عاماً، متحمس لصديقه، بعد انضمامه إلى نادي الآباء كبار السن، فخلال مؤتمر صحفي، بمناسبة مهرجان تريبيكا السينمائي، سُئل دي نيرو عن الأخبار المتداولة حول انتظار آل باتشينو لطفل فأجاب: «يا له من رجل.. انطلق يا آل باتشينو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vj6sp3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"