عادي
تجربة خاصة تتطلع للاستثمار الناجح

عبد الله عمر: «جلف إف سي» قدم مستويات رائعة

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق جلف إف سي

أعرب المدير الرياضي لنادي جلف إف سي، عبد الله عمر، عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق في الموسم الأخير بدوري الدرجة الأولى بحصول الفريق على المركز الثامن من 17 فريقاً مشاركاً في بطولة الدوري متفوقاً على 6 أندية حكومية و3 أندية خاصة، بعدما جمع 44 نقطة من 32 مباراة.

كما ثمن جهود رئيس النادي، أحمد نقي، ونائبه أحمد الطواش، لدعم الفريق وتوفير مقومات النجاح رغم الصعوبات والتحديات في أطول موسم في تاريخ دوري الدرجة الأولى في الإمارات.

وكان جلف إف سي هو أول نادٍ خاص يشارك في دوري الدرجة الأولى، حسب قوانين اتحاد الإمارات لكرة القدم ورؤية 2038 للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف عبد الله عمر: «نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المواطنين والمقيمين، وقد قاتلوا معاً حتى آخر مباراة، وحصدوا 12 نقطة في آخر 4 مباريات، ودون أن تهتز شباك الفريق بأي هدف وسجل 7 أهداف، لينتقل الفريق من المركز الثالث عشر إلى المركز الثامن، وسجل الفريق 51 هدفاً في الدوري ليؤكد أنه من أفضل الفرق هجومياً».

وأَضاف: «لولا تعثر البدايات برحيل الطاقم الفني البرازيلي بعد 3 جولات، لكان للفريق شأن آخر، ولنافس على المراكز الأربعة الأولى، حيث إن الفارق في نهاية الدوري بين جلف إف سي وصاحب المركز الرابع 10 نقاط فقط».

وعلى خط متصل، أعرب إبراهيم هبيطة مدير الفريق الأول ومشرف الكرة في النادي عن سعادته بالعودة للمستطيل الأخضر مع مجموعة شابة تملك الطموح والإرادة، وأضاف: «تفاجأت بمستوى الدرجة الأولى هذا الموسم وقوة المنافسة عن السنوات السابقة وارتفاع مستوى اللاعبين المواطنين الشباب واكتسابهم الخبرة من المقيمين والأجانب في دوري الهواة، ما يزيد من خبراتهم واحتكاكهم بمختلف الجنسيات واللاعبين ليقربهم من دوري المحترفين أكثر فأكثر».

وقال أحمد الطواش نائب رئيس مجلس الإدارة: «نتطلع دوماً إلى تقديم الأفضل وخدمة الكرة الإماراتية، تعبيراً عن حبنا لهذا الوطن الذي قدم لنا الكثير، ونعمل على تثبيت قواعد النادي للاستدامة في المستقبل، حيث الجمع بين الخبرة والشباب بفكر اقتصادي وموارد تسويقية تفيد المستثمرين في عالم كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية على الإطلاق».

الجدير بالذكر أن الفريق يضم بين صفوفه الهداف السنغالي محمد ديوب صاحب ال17 هدف في الدوري، والبرازيلي ويسلي براغا الجناح الطائر، بالإضافة إلى اللاعب الإماراتي راشد جلال، وهم أبرز نجوم الفريق هذا الموسم الذي شهد تألق العديد من اللاعبين الشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم 23 سنة، وهو ماقاد الفريق لتحقيق عدد من المفاجآت والفوز على أندية عريقة مثل الإمارات، الفجيرة، الحمرية، التعاون، الرمس، العربي، مصفوت والذيذ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcu6vrr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"