عادي

شرطة دبي تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

00:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تحتفل القيادة العامة لشرطة دبي، باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، والذي يقام هذا العام تحت شعار «شاركنا_لنمنعها»؛ حيث تنظم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فعالياتها في مركز فاستيفال ستي خلال الفترة من 20-22 يونيو الجاري.

وذكر العميد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بات حدثاً كبيراً بدولة الإمارات تشحذ فيه وزارة الداخلية وكل المؤسسات الأمنية بالدولة، هممها من أجل دحض هذه الآفة السامة وحماية شبابنا منها، والسعي لنشر الثقافة الأمنية المجتمعية التوعوية لكافة شرائح المجتمع.

ومن جهته، قال العميد خالد بن مويزه نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إن الإدارة تمتلك منظومة عمل تتطور بشكل مستمر؛ للتصدي للظواهر الإجرامية المرتبطة بالاتجار في المخدرات.

وبدوره، أكد الدكتور عصام الزرعوني، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الطبية بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات يعد مناسبة مهمة لتسليط الضوء ورفع الوعي بمخاطر المخدرات والتصدي لها ومنع انتشارها في المجتمع.

ومن جانبه، قال حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع: «تشارك هيئة تنمية المجتمع سنوياً في الحملة التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي، تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، إيماناً بأهمية تكامل الجهود مع مختلف الشركاء المعنين بالتوعية والوقاية والعلاج والتأهيل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43kcr8fp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"