عادي
الفريق يتألق في البحرين ويحصد كل المعادن

«أبوظبي» يعانق المجد في «البارح الدولية للشراع»

22:30 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الأبطال في بطولة البحرين

حصد فريق أبوظبي للشراع الحديث 7 ميداليات في النسخة ال29 من بطولة البارح الدولية للشراع، التي اختتمت في البحرين، في سيطرة تامة لأبطال الإمارات على منافسات البطولة التي شهدت مشاركة نخبة من البحارة والأبطال في فئات الشراع من 7 دول عربية وصلت إلى 54 متسابقاً ومتسابقة.

توج الشيخ خليفة بن عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للشراع رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية الأبطال في ختام المنافسة، بحضور سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية وعدد من المسؤولين عن الرياضة البحرية في البحرين والوفود المشاركة في البطولة.

وسجل أبطال فريق أبوظبي الميدالية الذهبية والميدالية الفضية في فئة الأوبتيمست بتحقيق مايد آل علي المركز الأول، وخليفة الرميثي المركز الثاني، وفي فئة الفتيات أوبتيمست، حققت مدية النيادي الميدالية البرونزية بإحراز المركز الثالث.

وفي فئة إلكا 4، حقق عبدالله طارق الميدالية البرونزية بإحرازه المركز الثالث، وفي فئة إلكا 4 فتيات، حققت كامليا القبيسي الميدالية الذهبية بإحراز المركز الأول، وحصدت مروة الحمادي المركز الثالث والميدالية البرونزية، وفي فئة الإلكا 6، أحرز محمد الحمادي المركز الثاني والميدالية الفضية، ليكون المجموع بذلك ذهبيتين وفضيتين وثلاث برونزيات لفريق أبوظبي عبر المنافسة.

وكانت المنافسة التي انطلقت من الثاني والعشرين وحتى الرابع والعشرين من يونيو، استمرت بشكل يومي عبر مجموعة من التصفيات والسباقات للفئات المختلفة في البطولة، ليكون الختام مثمراً والحصاد متميزاً لأبطال الإمارات وفريق أبوظبي، من خلال النتائج القوية التي تحققت في كافة فئات المنافسة.

وهنأ سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وبارك له تحقيق الإنجازات والميداليات في المشاركة ببطولة البارح الدولية، كذلك التفوق الكبير لاسم الإمارات من خلال المنافسة.

وأكد الرميثي أن فريق أبوظبي يستمر وبشكل دائم في جلب الفرحة والسعادة للرياضة الإماراتية، بما يحققه من تفوق وإنجازات على مستوى المشاركات والحضور، وقال: «سعداء بأن يحقق لنا أبطالنا سبع ميداليات والعودة بإنجازات للوطن وللرياضة الإماراتية، وقبلها سعدنا في الأسبوع الماضي بتحقيق البطل راشد الملا نجم فريق أبوظبي فضية ووصافة فئة الحركات الاستعراضية عبر بطولة العالم للدراجات المائية».

وأكد سالم الرميثي أن متوسط أعمار أبطال أبوظبي للشراع الحديث يبشر بأن الجيل الحالي سيحصد الميداليات والألقاب في البطولات المقبلة للشراع بفئاته المختلفة، وأشاد بإمكانات الأبطال وقدرتهم على الذهاب بعيداً في كثير من البطولات والألعاب الدولية في الفترة القادمة.

وشدد الرميثي على أن مشاركة الفريق في بطولة البارح جاءت لاكتساب الخبرة ومهارات جديدة للبحارة المشاركين، وفي الوقت ذاته المنافسة على تحقيق الميداليات، وقد تحقق كل ذلك لتكون المكاسب كبيرة من وراء هذه البطولة، وقال: «ما حققه فريقنا في هذه البطولة عاد علينا بفوائد كثيرة لا حصر لها، وسيكون دافعاً قوياً لنفس المجموعة من أجل تقديم مجهود أفضل وقدرات أعلى في البطولات المقبلة للشراع الحديث».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36var2d6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"