عادي

«طرق دبي» تحتفي بعيد الأضحى عبر مبادرات

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طرق دبي تسعد الأطفال بمن اسبة عيد الأضحى

دبي «الخليج»

نفذت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مبادرات مجتمعية متنوعة بالتعاون مع شركتي «كيوليس إم إتش»، و«بقشتنا للتصميم» ومحال «تويز آر آص» للألعاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بهدف مشاركة فرحة العيد مع الأطفال والأيتام والطلبة من فئة ذوي الدخل المحدود.

وتحرص الهيئة على تنظيم فعاليات عيد الأضحى المبارك انطلاقاً من الخطة الاستراتيجية للهيئة 2023-2030 التي تنص بنودها على تعزيز التعاون وثقافة الدعم، إضافة لنشر قيم الإيجابية والسعادة، حيث تركز الهيئة على إطلاق وتنفيذ المبادرات الإنسانية والمجتمعية الهادفة لمختلف الفئات والأعمار.

أوضحت روضة المحرزي، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، أن طرق دبي أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى من خلال إعداد وتنفيذ خطة مبادرات مجتمعية تشمل توزيع كسوة العيد للفتيات اليتيمات وذوات الدخل المحدود.

كما تشمل المبادرات إسعاد الطلاب من ذوي الدخل المحدود، حيث تم توزيع مبالغ العيدية مقدمة من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة على 300 طالب من مدارس الأهلية الخيرية.

وأضافت روضة المحرزي: في إطار الاهتمام بالأيتام من ذوي الدخل المحدود وإدخال البهجة الى نفوسهم تضمنت المبادرات توزيع هدايا عبارة عن ألعاب، إضافة لتنظيم رحلة ترفيهية لعدد (40) طفلاً من فئة الأيتام وذوي الدخل المحدود إلى مدينة أي إم جي الترفيهية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc57vjdr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"