عادي

«لولو هايبر ماركت» تدشن عروض الأضحى وموسم العطلات

10:50 صباحا
قراءة دقيقتين
«لولو هايبر ماركت» تدشن عروض الأضحى وموسم العطلات
أبوظبي: «الخليج»
دشنت متاجر لولو هايبر ماركت صفقات العيد الكبرى والعطلة الصيفية لجعل تجربة التسوق مجزية أكثر للمتسوقين، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك والعطلة الصيفية التي طال انتظارها، حيث تستعد العائلات للاستمتاع بعطلة طويلة واقتناء مستلزمات العيد بأفضل الأسعار، وتشمل العروض الاستثنائية تشكيلات واسعة من المنتجات من جميع الأصناف.
وحتى 2 يوليو، يمكن للمتسوقين تعبئة عربات التسوق من جميع مستلزمات احتفالات العيد بأفضل الأسعار: من السلع التموينية المفضلة إلى الشوكولاتة الفاخرة، والأطعمة الطازجة، والأدوات، والضروريات المنزلية، والعطور، والمكياج، والأزياء وأكثر من ذلك بكثير بأسعار خاصة لا مثيل لها.
كما تقدم متاجر لولو توفيراً رائعاً على ديكور المنزل وتأثيث المنزل وأساسيات المطبخ. حيث يتوفر خصم يصل إلى 60٪ على إكسسوارات السفر قبل أن ينطلق المتسوقون في عطلة الصيف الكبرى. يمكن لرواد العطلات تجهيز أنفسهم بأمتعة أنيقة ومتينة بأسعار مخفضة في الصيف.
وسيتمكن متسوقو لولو من الاستمتاع بعروض «استرجع نصف ما دفعت» التي تسري على الأزياء، الاحذية والاكسسوارات بالاضافة إلى تشكيلات واسعة من الملبوسات التقليدية مثل الساري والشوريدار والكورتي.
وبما أن العيد يعد موسماً للتهادي والتواصل، جعلت لولو التهادي أكثر سهولة وفعالية عبر توفير بطاقات تسوق «لولو شوبن جفت» للعيد الأضحى بفئات مختلفة هي: 100، 250 و500 درهم. التي تتوفر في جميع متاجر لولو في دولة الإمارات.
قال سليم أم. ايه. مدير مجموعة لولو: «بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يتمنى لولو هايبر ماركت لجميع عملائه مهرجانًا رائعًا وموسم عطلة صيفي مميزاً، تهدف هذه العروض لجعل موسم الأعياد والعطلات هذا مجزيًا للجميع، من خلال ضمان مخزون كامل من جميع أنحاء العالم، وباستخدام شبكتنا من مكاتب التوريد والمخازن ذات الموقع الاستراتيجي وفريقنا من المشترين المدربين في كل فئة إلى أقصى قيمة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5u72reh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"