عادي
15 % ارتفاع في أسعار الغرف والفلل الفندقية

فنادق تتسابق لاستقطاب «غير المسافرين» بعروض ترويجية

23:10 مساء
قراءة 3 دقائق
فنادق أبوظبي
أبوظبي: عدنان نجم

طرحت فنادق في الإمارات مجموعة من العروض المتنوعة احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، خاصة مع سعي هذه الفنادق لتنشيط حركة السياحة الداخلية، بالتزامن مع إطلاق مهرجانات وعروض الصيف المتنوعة، إلى جانب استقطاب الزوار والسياح من خارج الدولة. وتنوعت هذه العروض ما بين تقديم خصومات متنوعة على أسعار الغرف والمطاعم والمرافق، إلى جانب ليالٍ مجانية، مقابل عدد معين من الليالي المدفوعة التي يقضيها النزلاء. وأعرب مديرو فنادق عن توقعاتهم بتسجيل إشغالات قياسية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وقال أحمد حسيب، الرئيس التنفيذي لشركة جيوان لإدارة الفنادق: «إجازة العيد هذا العام تتزامن مع نهاية العام الدراسي، ونسعى جاهدين لاستضافة أكبر عدد من المواطنين والمقيمين في الدولة، إلى جانب قدوم الكثير من العائلات من خارج الدولة للاستمتاع بمهرجانات وفعاليات الصيف التي تطلقها الدوائر السياحية».

وأضاف حسيب: «جهزنا مجموعة من العروض العائلية، التي تشمل تذاكر لزيارة المدن الترفيهية في جزيرة ياس، وتوفير باصات لنقل النزلاء إلى مراكز التسوق في أبوظبي للتسوق وقضاء أوقات ممتعة فيها، إلى جانب تنظيم زيارات لشواطئ أبوظبي؛ حيث سجلنا إشغالات مناسبة، خلال الموسم الجاري للعيد والصيف».

  • ارتفاع بالإشغالات والأسعار

وقال أسامة شروف، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات لدى فنادق ومنتجعات «جنة»: «طرحنا خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك عروضاً تشمل الإقامة في فندق جنة برج السراب، والحصول على تذاكر لدخول المدن الترفيهية في جزيرة ياس، ونتوقع أن نسجل إشغالاً قياسياً في أبوظبي».

وأضاف شروف: «أما بخصوص الإشغالات في دبي ورأس الخيمة، فنتوقع أن تصل إلى 90%، وارتفاع الأسعار 15% في دبي مقارنة مع الأيام العادية، مع طلب كبير على الفلل الفندقية التي نديرها، وستحافظ أسعار الغرف والفلل الفندقية على ارتفاعها في رأس الخيمة، طوال إجازة عيد الأضحى المبارك، مع طلب قوي من المواطنين والمقيمين ومن الزوار والسياح».

  • أنشطة وفعاليات

ويقول راضي باز، مدير إدارة المبيعات في فندق سوفتيل الكورنيش –أبوظبي: «نتوقع مزيداً من الزيارات الداخلية وقدوم أفواج خارجية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وفترة الصيف، ونثمن في هذا الخصوص جهود دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، التي تطلق عديد الأنشطة والفعاليات الجاذبة للزوار والنزلاء، وتسعى للترويج للإمارة كوجهة مميزة على المستويين الإقليمي والعالمي».

وأضاف راضي: «نقدم عروضاً متنوعة تشمل ليلة مجانية، مقابل كل حجز لمدة 4 ليالٍ، وكذلك تخفيضات على تناول الأغذية والمشروبات».

  • عروض للأطفال

وبيّن تيمور إيلغاز، مدير عام فنادق سنترو البرشاء وأرجان مدينة دبي للإعلام، إضافة لفندق «داماك هيلز 2»: «تتميز دبي كل فترة بتقديم أفضل ما لديها؛ لتضمن استقطاب الضيوف والنزلاء والسياح من كل مكان، وخلال هذا الصيف، واحتفاء بعيد الأضحى المبارك، نقدم عروضاً مثيرة، حيث سنستقبل الأطفال مجاناً، ونطرح أسعاراً للغرف والمأكولات والمشروبات تناسب الجميع».

وأضاف إيلغاز: «ضمن عرض «أطفال مجاناً» يمكن لطفلين أن يشاركا غرفة والديهم، دون أية تكلفة إضافية، ويشمل هذا العرض الرائع فئات الغرف المحددة، بما في ذلك الاستوديو والجناح ذو غرفة النوم الواحدة؛ حيث ستوفر أسرة إضافية مجانية لإقامات العائلات».

وخلال حديثه عن تحضيرات الفندق لعيد الأضحى المبارك، قال إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: «يحرص فريقنا على تزويد ضيوفنا بعروض مصممة بعناية، تعكس سعينا الدائم لأن نكون وجهة مثالية للاستجمام وقضاء لحظات لا تنسى برفقة الأهل والأحبة، خلال عطلة العيد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n88c5uw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"