عادي
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

«الإمارات الدولي لتأهيل أصحاب الهمم» ينظم حفلاً خيرياً ويوزع الهدايا

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

تحت رعاية رائدة الأعمال المديرة التنفيذية لـ«مؤسسة جويل جبور للمعارض والمناسبات»، نظم «مركز الإمارات الدولي لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم» في عجمان، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حفلاً خيرياً وطنياً عشية العيد في مقره في «بوليفارد عجمان»، بمشاركة 50 طفلاً وطفله من أصحاب الهمم، وعدد من أطفال التوحد، بحضور وذويهم، وبمشاركة عدد من أصدقاء المركز من أصحاب الأيادي البيضاء، ومنهم صالح محمد الأنصاري، والفنان عبدالله الجفالي، والفنانين التشكيلين المشاركين في معرض اللوحات الوطنية في مركز الهناء وغيرهم.

وتضمن الحفل تلاوة عطرة من القرآن الكريم وعزف النشيد الوطني الإماراتي، وأغاني ودينية وتكبيرات العيد.

وألقى الدكتور عبد السلام الزيودي، رئيس المركز كلمة وجه فيها الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على دورها في تعزيز أصحاب الهمم في هذا الوطن الغالي. موجهاً الشكر إلى راعية الحفل، وللداعمين الإعلاميين للمركز، بمشاركاتهم هذا الحفل مع أصحاب الهمم المبدعين. معرباً عن أمنياته بقضاء إجازة عيد سعيد مع الأهل والأصدقاء.

وأكدت رائدة الأعمال جويل جبور، أنه من منطلق مسؤولية المؤسسة المجتمعية، تحرص على مشاركة أصحاب الهمم خاصة، وكل قطاعات المجتمع مناسباتهم وتعزيزهم، كي يسهموا في بناء هذا الوطن الغالي. لافتة إلى أن دعم أصحاب الهمم من أولوياتها ومن أهم مبادئها في المساهمة بإسعادهم وتعزيزهم، ليكونوا من المتميزين في المستقبل.

وفي ختام الحفل قدم الدكتور الزيودي، الهدايا وملابس العيد لأصحاب الهمم وشهادات الشكر التكريم لراعية للحفل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52p8f2jh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"