عادي

الهلال يغادر إلى النمسا بـ 27 لاعباً

16:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

غادر الهلال السعودي الأحد إلى النمسا، حيث يقيم معسكره الإعدادي هناك حتى 21 من الشهر الجاري، تحت قيادة المدرب الجديد - القديم جيسوس البرتغالي والذي أعلن النادي العاصمي التعاقد معه السبت رسمياً.

وأعلن النادي استدعاء 27 لاعباً للمعسكر من بينهم الثلاثي الأجنبي موسى ماريغا وكاريلو وميشائيل دلجادو، فيما سيلتحق الثنائي الجديد روبن نيفيز البرتغالي وخوليدو كوليبالي السنغالي بالفريق في المعسكر.

وتعذرت مغادرة الظهير الدولي ياسر الشهراني لظروف والده الصحية، حيث ينتظر التحاقه بالفريق بعد انتهاء تلك الظروف.

وكان الهلال أعلن السبت التعاقد مع المدرب جيسوس والذي سبق له قيادة الهلال في موسم 2018-2019 بيد أنه لم يكمل المشوار وحل الكرواتي زوران ماميتش بديلاً عنه.

ورحل المدرب بعدها إلى البرازيل حيث درب هناك فلامنجو لمدة موسم واحد قبل أن يعود تدريب بنفيكا البرتغالي موسم 2020-2021 وانتقل بعد ذلك إلى فنربخشة التركي.

ويملك المدرب البرتغالي الذي سيدخل عامه ال69 في 24 يوليو سجلاً حافلاً من الإنجازات أبرزها مع فريق بنفيكا، حيث فاز معه بالدوري البرتغالي 3 مرات «2010-2014-2015» ومع الفريق نفسه فاز بكأس البرتغال والسوبر بالإضافة إلى كأس الدوري 5 مرات، وفاز بالدوري البرازيلي مع فلامنجو في 2019 وكأس الليبرتادروس والسوبر وكأس سود أمريكا، وكأس تركيا مع فنربخشة.

وتواجد جيسوس مبكراً في مقر المعسكر الهلالي بالنمسا حيث استقبله رئيس النادي فهد بن نافل ومدير إدارة الكرة فهد المفرج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c2hnezd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"