عادي

«الشارقة الخيرية»: 86% نسبة الإنجاز بمسجد «سبل الخيرات»

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مسجد «سبل الخيرات»

الشارقة: «الخليج»

بلغت نسبة الإنجاز بمسجد «سبل الخيرات» التابع ل«جمعية الشارقة الخيرية» الجاري إنشاؤه بمنطقة الموردة على مساحة 1495 متراً مربعاً، وبكلفة 6.5 مليون درهم، بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية، وبدعم المتبرعين وأصحاب الأيادي البيضاء نحو 86%. فيما تواصل الجهة المنفذة للمشروع العمل على قدم وساق، للانتهاء من العمليات الإنشائية، وتسليمه إلى الدائرة، منتصف أغسطس هذا العام.

ووجّه محمد عبد الرحمن آل علي، مدير إدارة المشاريع والعون الخارجي، دعوته إلى المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء إلى مواصلة دعمهم للمسجد الذي وصل إلى مراحل متقدمة من عمليات البناء. وموقع إنشاء المسجد من أكثر المواقع الحيوية، حيث يخدم الكثير من أهالي المنطقة، إذ يسع نحو 1000 مصلٍّ من الرجال والنساء، فضلاً عن توافر مرافق صحية تضم دورات مياه، ومواضئ ومواقف للسيارات وسكناً للإمام.

وتابع: الجهات المنفذة تواصل عمليات البناء، وقد وصلت نسبة الإنجاز حتى 86%، لأن المساجد من أحب الأماكن إلى الله، وأشرفها منزلةً عنده، ولا شك في أنها من أهم المنابر في تبليغ الناس رسالة ربهم سبحانه وتعالى، وأن بناءها وتشييدها أكبر عبادة لله ومنفعة للمسلمين، من أجل ذلك سعت الجمعية إلى بناء كثير من المساجد في مناطق مختلفة داخل الدولة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة. وتوجه بالشكر الجزيل للمحسنين وداعمي مشاريع الجمعية الذين أسهموا في تنفيذ هذا المشروع وغيره من المشاريع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mmf8pty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"