عادي

«إيرأڤات» تطلق رحلات خاصة فاخرة من دبي

10:07 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «إيرأڤات»، المشروع الجديد التابع لمجموعة ترانسوولد اللوجستية العالمية، عن إطلاق خدماتٍ فائقة التخصيص لإعادة تعريف مفهوم السفر بالطائرات الفاخرة الخاصة في الشرق الأوسط. ويتألف أسطول إيرأڤات من طائرات هوكر 4000 الفاخرة متوسطة الحجم والتي ستنطلق من دبي إلى أوروبا وإفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.
وبحسب التقارير، من المتوقع أن ينمو حجم سوق تأجير الطائرات النفاثة في الشرق الأوسط وإفريقيا من 511.52 مليون دولار في عام 2023 إلى 851.90 مليون دولار بحلول عام 2028. وبناءً على النمو المتوقع في سوق السفر الفاخر في المنطقة، تهدف إيرأڤات لخدمة رجال الأعمال وأصحاب الثروات العالية وقادة المشاريع الذين يبحثون عن تجارب سفر آمنة وفاخرة ومتوازنة بيئياً، والحصول على حصة سوق تتراوح بين 8 إلى 10% خلال الخمس سنوات المقبلة. وتضمن إيرأڤات للمسافرين تجربة سفر فاخرة ومريحة ومرنة وسرية، باستخدام طائراتها الخاصة المزودة بتقنيات رائدة.
الفخامة المُصمّمة
وقال رامش راماكريشنان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانسوولد: «يبحث الأثرياء ورجال الأعمال وقادة المشاريع ومديرو الشركات اليوم عن أكثر من مجرد تجارب سفر مخصصة، بل يتزايد أيضاً اهتمامهم بالبيئة. ونحن نهدف من خلال إطلاق إيرأڤات إلى إدخال بُعدٍ جديدٍ من الفخامة المُصمّمة خصيصاً والتي يتناغم فيها الطيران والسفر والضيافة مع الاستدامة. وبالاستفادة من تراث مجموعة ترانسوورلد، تركّز إيرأڤات على الإنسان وتقديم خدمات الطيران الخاصة الفاخرة من الطراز الأول لعملائنا».
وتحرص إيرأڤات من خلال اختياراتها الاستراتيجية على تعزيز العلاقات الهندية العربية من خلال تسهيل السفر الجوي الخاص بين هذه المناطق. وتأتي هذه الخطوة في مرحلة تظهر فيها منطقة الشرق الأوسط كوجهة مشهورة بتجارب الفخامة غير المسبوقة والمشاريع الابتكارية والتطورات المستدامة الضخمة. في حين يسجل قطاع الطيران الخاص في المنطقة نمواً كبيراً، حيث شهدت بعض الأسواق زيادة تصل إلى 150٪ مقارنة بسنوات قبل الجائحة. وتجذب هذه المنطقة النابضة بالحياة أصحاب الثروات وقادة الفكر المؤثرين من جميع أنحاء العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v3ab4ut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"