عادي

شرطة عجمان تطلق حملة «سلامة مركبتك من سلامتك»

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت «القيادة العامة لشرطة عجمان» ممثلة بإدارة المرور والدوريات الحملة المرورية الفصلية الثالثة تحت شعار «سلامة مركبتك سلامتك»، ضمن إطار الحملات الرئيسية التي أقرها المجلس الاتحادي للمرور لعام 2023، لتعزيز التوعية المرورية، وتحسين السلامة على الطرق وتحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة المرورية.

وقال المقدم سيف عبدالله الفلاسي، مدير إدارة المرور والدوريات: إن الحملة التي تستمر حتى نهاية سبتمبر القادم، هدفها توعية السائقين ومستخدمي الطريق، باتخاذ الإجراءات الوقائية لسلامة المركبات، والتركيز على أهمية الصيانة الدورية للمركبة، والحرص على سلامة الإطارات، وعدم زيادة الحمولة على المركبات لاسيما في الصيف.

مؤكداً ضرورة التقيد بالنصائح والإرشادات حفاظاً على سلامتهم وسلامة جميع مستخدمي الطريق وبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية، وتوعية شرائح المجتمع بالأضرار الناتجة عن الحوادث المرورية، وما ينجم عنها من وفيات وإصابات وأضرار مادية ومعنوية.

وأوضح أن هدف الحملة الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع، عبر مختلف وسائل الإعلام المختلفة، منها المقروءة والمسموعة والمرئية، وعبر الإنترنت واللوحات الإعلانية، لتعزيز الثقافة المرورية والسلامة على الطريق.

ودعا سائقي المركبات ومستخدمي الطريق، إلى التزام السرعات المحددة، وتعليمات قانون السير والمرور الاتحادي، للمساهمة في الحدّ من الحوادث المرورية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3m9tcc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"