عادي

عروض ومزايا حصرية في المارية بأبوظبي

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستعد جزيرة المارية بأبوظبي، للكشف عن مجموعة من العروض والمزايا الحصرية التي تلبي مختلف الأذواق لزوارها؛ إذ توفّر جميع وسائل الراحة وكرم الضيافة الأصيلة والمميزة، إضافة إلى مركز أعمال متميز وفنادق من فئة خمسة نجوم، وعروض حصرية لتجارب التسوق الرائعة.

ويوفر مركز الغاليريا للضيوف تجارب راقية وترفيهية مناسبة للعائلة، وتضم هذه الوجهة، مجموعة من العلامات التجارية من الأزياء الفاخرة وخيارات متنوعة وفريدة من المطاعم الراقية وأماكن الترفيه. كما يتميز مركز الغاليريا، بخبايا وأسرار استثنائية يؤدي اكتشافها إلى رحلة وتجربة جديدة ومشوقة.

بدأت جميع المتاجر في الغاليريا تخفيضات الصيف الآن، مع انطلاق عروض استثنائية تقدمها العلامات التجارية، كما يمكن الاستمتاع بتناول الطعام في مجموعة من أفضل مطاعم العاصمة أبوظبي.

يقدم الغاليريا أيضاً برنامجاً مملوءاً بالترفيه والأنشطة العائلية خلال الصيف، حيث سيتم تقديم عروض مسرحية مباشرة للأطفال بما في ذلك عروض «دورا المستكشفة» و«سبونج بوب» و«شيمر آند شاين» و«تشايس آند مارشال» من باو باترول على المسرح اعتباراً من 11 إلى 20 أغسطس، وتخصيص منطقة الألعاب «نيكلوديون روكس» المميزة للأطفال بصحبة شخصياتهم المفضلة حتى 27 أغسطس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvfss5y8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"