عادي

«سينج أوتو» تطلق مركبتها اللوجستية من أبوظبي

17:55 مساء
قراءة دقيقتين
من إطلاق المركبة الجديدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «سينج أوتو» الشركة المتخصصة في ابتكار المركبات التجارية الصديقة للبيئة إطلاق علامتها التجارية العالمية من حلبة مرسى ياس الشهيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وخلال مراسم الحدث استعرضت الشركة قدرات مركبتها اللوجستية، التي تعتبر أول مركبة تبريد ذكية للمنتجات تعمل بالطاقة المتجددة ويستطيع راكبها الدخول بالصعود خطوة واحدة فقط، وسلط العرض الضوء على المنصات الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية في المركبة، ونظام التحكم في درجات الحرارة في تبريد المنتجات.
وعلى هامش الحدث، أبرمت الشركة اتفاقيات تعاون مع الشركة الكورية للمركبات «داجي بيه آند آي»- (DAEJI P&I)، ومجموعة «شانجدونج هيما»- (Shandong Heima) الصينية.
وأوضح الرئيس التنفيذي العالمي والشريك المؤسس لـ«سينج أوتو»، كرس تشين، أن الرؤية المستقبلية للشركة تدور حول تطوير المنطقة الصناعية الأكبر من نوعها في العالم للمركبات التجارية الكهربائية من داخل دولة الإمارات.
وأشار إلى أن الشركة لديها استراتيجيات واضحة ومدروسة لتوسعها في الإمارات وخارجها، واستعرض رؤية الشركة وقيمها الجوهرية، كما أكد أنه سَيُسَخّر خبرته، التي تمتد لأكثر من عشرين عاماً في تكنولوجيا السيارات العالمية، لخدمة الدولة والعملاء.
وأضاف «تشين» قائلاً: «تقود دولة الإمارات دفّة المنطقة في مجال الاقتصاد القائم على المعرفة والابتكار، كما أنها تسير على قدمٍ وساق في التحول نحو الطاقات النظيفة وخلق قطاعات تعتمد على أحدث التقنيات، حيث تهدف استراتيجية الإمارات للطاقة إلى أن يكون 44% من إجمالي إنتاج الطاقة في البلاد من مصادر طاقة نظيفة، بحلول عام 2050، ولذلك اخترناها موقعاً مثالياً لانطلاق طموحاتنا، وسنخط عملنا بالتوازي مع توجهات الدولة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5zfbbz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"