عادي

«موارد عجمان» تعقد لقاء المجلس التنسيقي لتطوير المنظومة

18:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
عقدت دائرة الموارد البشرية بعجمان، اللقاء الثالث ضمن جلسات المجلس التنسيقي للموارد البشرية، بمشاركة وحضور ممثلي الوحدات التنظيمية للموارد البشرية في حكومة عجمان، في إطار تعزيز التواصل مع المعنيين والمختصين في الجهات الحكومية بالإمارة.
وتم خلال اللقاء طرح مجموعة من المشاريع والمبادرات التي تنفذها الجهات الحكومية في الإمارة، بهدف نقل المعرفة وتبادل الخبرات وتكامل الأدوار بين كافة الجهات الحكومية، لما فيه تطوير لمنظومة الموارد البشرية، وتعزيز كفاءة رأس المال البشري وإنتاجيته.
واستعرضت دائرة الموارد البشرية نموذج قياس عبء العمل وتجربة قياس آلية عبء العمل للموظفين، الذي يساهم في أداء مهام العمل وصولاً لتحقيق النتائج حسب أهداف الخطط المعتمدة.
كما عرضت دائرة التنمية السياحية مشروع تطبيق «الثريا» الذكي الذي يهدف لتحفيز وتكريم الموظفين، وقدمت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري مبادرات الرفاه الوظيفي التي يتم تنفيذها لرفع الرضا الوظيفي وجودة الحياة، وتطرقت دائرة البلدية والتخطيط إلى نظام استثمار القدرات الداخلية في مجال تطبيق أفضل الممارسات لتحقيق النظام الأمثل من استثمار القدرات الداخلية للموظفين.
واختتم اللقاء بعرض مسوّدة قانون الموارد البشرية في حكومة عجمان ومناقشة جميع الملاحظات والمقترحات ذات الصلة؛ في إطار تعزير الدور التكاملي بين الجهات الحكومية في الإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n7h78u6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"