عادي

الإمارات تتقدم للمركز الرابع في «عربية الجولف»

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد سكيك يتطلع للتميز

حافظ المنتخب المغربي على صدارته للبطولة العربية 42 لرجال الجولف والتي يحتضنها ملعب كازا جرين بمدينة الدار البيضاء المغربية بمشاركة 13 دولة عربية مثلها أكثر من 50 لاعباً، وتنظمها وتستضيفها الجامعة الملكية المغربية تحت إشراف الاتحاد العربي للجولف.

وجاء تصدر «أسود الأطلس» بمجموع 424 ضربة (8 ضربات تحت المعدل) وتقدم المنتخب المصري للمركز الثاني بمجموع 432 ضربة، والمنتخب التونسي ثالثاً بمجموع 449 ضربة (17 ضربة فوق المعدل) وتقدم منتخب الإمارات للمركز الرابع بمجموع 457 ضربة (25 ضربة فوق المعدل) وحل المنتخب القطري خامساً بمجموع 464 ضربة (32 ضربة فوق المعدل).

فئة الفردي

وحافظ لاعب منتخب الإمارات أحمد سكيك على مركزه الخامس بمنافسات الفردي وبفارق ثلاث ضربات عن المتصدر سفيان الهماني وبشار سكيك وأدم برسنيو، في الوقت الذي تصدر المنافسات المغربي سفيان دهماني برصيد 140 ضربة.

وأحتل لاعب منتخبنا خالد يوسف المركز التاسع برصيد 146 ضربة، وأحرز الشابان الواعدان راشد العمادي ومحمد سكيك 168 و 170 ضربة على التوالي، ووفق نظام بطولات الجولف تحتسب أفضل نتائج 3 لاعبين من الفريق الذي يتكون من 4 لاعبين.

طموح سكيك

بعد خوض خمس جولات في جولة التحدي الأوروبية في الأشهر الثلاثة الماضية يتطلع لاعب منتخبنا أحمد سكيك المصنف الأول عربياً بفئة الهواة تحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصة التتويج في هذا المحفل العربي الذي يضم النخبة من لاعبي الجولف.

وقال سكيك: سعيد ومتفائل بنفس الوقت لعودتي للبطولة العربية عقب ثلاثة أشهر من منافسات جولة التحدي، وسأحاول استثمار الخبرات التي اكتسبتها خلال جولات التحدي في هذا المحفل العربي.

وأعرب عن سعادته بتمثيل دولة الإمارات في هذا المحفل ومقدماً شكره لإدارة اتحاد الجولف برئاسة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي لتوفيره كل متطلبات النجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/243bnnyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"