عادي

«الشارقة للصقارين» ينظم ورشاً للاستدامة

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من الفعاليات الصيفية لنادي الشارقة للصقاري

نظم نادي الشارقة للصقارين، ضمن فعالياته الصيفية، التي تقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار «عطلتنا غير»، عدة ورش وأنشطة تصب في مجال استدامة التدريبات الرياضية في مجال الصقور، كونها إحدى الرياضات التليدة والمتأصلة لدى أبناء الوطن.

وفي إطار تعاونه مع الأندية الرياضية، استضاف نادي المدام هذه الورش التي شهدت مشاركة 120 منتسباً، وحققت نجاحاً كبيراً في إطار تفردها، وعنايتها بمجموعة من الأنشطة التي لاقت إقبالاً كبيراً من قبل الطلبة خلال عطلتهم الصيفية، خاصة أنها شملت باقة من البرامج والأنشطة التي جرى التحضير لها مبكراً، لتتلاقى مع أهداف وغايات تأسيس نادي الشارقة للصقارين، والرامية إلى تنمية فرص ممارسة رياضة الصيد بالصقور وغيرها من الأنشطة.

وجرى تعريف المشاركين بأنشطة النادي ومدى استدامة التدريبات الرياضية في ما يخص رياضة الصقور، كما تم تنظيم ورشة «الصقار المرشد» على هامش الأنشطة الصيفية التي ينفذها النادي.

وأكد محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين أن النادي يسعى لمواصلة دوره الوطني في هذه الرياضة المهمة وتنمية مكتسباتها، ليكون النادي داعماً للحفاظ على رياضة الصقور وممارستها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mprz9yvh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"