مقال مدفوع
جديد الأسواق

كيفية تثبيت جوجل على هاتف هواوي.

14:52 مساء
قراءة 4 دقائق
mcs(4)

ما هي خدمات جوجل ومميزاتها؟

لا تقتصر خدمات جوجل على البحث فقط، بل هناك الكثير من الأدوات والخدمات التي توفرها جوجل، والتي يمكن الاعتماد عليها أثناء العمل أو الدراسة أو السفر وغيرها، إذ تعتبر جوجل واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا الرقمية، بالإضافة إلى شهرتها الواسعة في عالم البحث الرقمي، وتقدم جوجل عددًا كبيرًا من الخدمات والتطبيقات التي يحتاج إليها المستخدمون وسنذكر في هذا المقال أهمها.

أهم خدمات جوجل التي يجب عليك معرفتها:

  • بحث جوجل

مما لا شك فيه أنه إذا أراد شخص ما البحث عن موضوع أو معلومة أو أي شيء من هذا القبيل، فأول وسيلة سيفكر في استخدامها هي محرك البحث جوجل الذي يعتبر حسب كثيرين أفضل محرك بحث في العالم، حيث يعمل على عرض الملايين من نتائج البحث لكل من يريد الوصول إلى معلومة معينة، حيث جعلت منه المميزات الهائلة التي يمتلكها المحرك الأشهر على الإطلاق. 

  • خرائط جوجل:

تزود خرائط جوجل مستخدميها بمعلومات عن المناطق والأماكن حول العالم، كما أنها توفّر صوراً  فضائيةً لمواقع كثيرة حول العالم، كما تتيح أيضاً إمكانية عرض صور فوتوغرافية للشوارع في بعض المدن، الأمر الذي يسهل عملية البحث عن المواقع والأماكن التي تبحث عنها، كما توفر خرائط جوجل أو "جوجل مابس" إمكانية معرفة الوقت المقدر للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه، بشكل تقريبي مع أخذ الازدحام المروري بعين الاعتبار.

  • ترجمة جوجل:

على رأس قائمة خدمات جوجل وأشهرها، وهي خدمة توفر ترجمة فورية للصفحات والجمل والكلمات باستخدام العشرات من اللغات المختلفة من أجل تسهيل الوصول إلى المعلومات.

  • متصفح جوجل:

يعتبر متصفح جوجل كروم من أحسن المتصفحات حول العالم لامتلاكه العديد من المميزات مثل واجهته البسيطة التي تجعل من استخدامه أكثر سهولة، إضافة إلى دعمه لجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل، وهو ما ساهم أكثر في انتشاره بين المستخدمين.

  • جوجل درايف

هي خدمة مجانية أطلقتها جوجل كي تتيح للمستخدمين تخزين الملفات والوصول إليها متى أرادوا ذلك باستخدام السحابة من أي هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر.

إليك طريقة بسيطة لتنزيل جوجل على هاتفك هواوي من متجر AppGallery

يحتوي متجر AppGallery الرسمي من هواوي على الكثير من التطبيقات الرائعة للمستخدمين والتي يستخدمونها بشكل يومي، ويأتي تطبيق GBox ليتيح للمستخدمين الحصول على تجربة أفضل عند تنزيل واستخدام مجموعة من التطبيقات التي ينزلونها من متجر AppGallery، على غرار تطبيق جوجل.

ويعمل GBox كطرف ثالث لتسهيل عملية البحث عن التطبيقات وتنزيلها على أجهزة أندرويد، وقد تم اختباره بدقة والتحقق من سلامة استخدامه بواسطة متجر AppGallery. وتجلب هذه الطريقة العديد من التحسينات على تجربة المستخدم، كما أن تطبيق جوجل سيتحول من خيار "التطبيق السريع" إلى إطلاقه رسميًا لتقديم تجربة مستخدم أفضل بشكل عام، مع خيار تسجيل الدخول إلى الحساب.

لذا فإن كنت ترغب في تنزيل جوجل على هواوي من خلال متجر AppGallery، سنقدم لك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك بكل بساطة، فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

خطوات تثبيت جوجل على هواوي:

أولًا: افتح متجر AppGallery على هاتفك الذكي، وأدخل كلمة "جوجل" في خانة البحث.

الصورة
mcs(4) 1

 

 

الصورة
mcs(4) 2

 

ثانيًا: اضغط على تنزيل.

الصورة
mcs(4) 3

 

ثالثًا: بعد انتهاء عملية التحميل، اضغط على "فتح".

الصورة
mcs(4) 4

 

رابعًا: ستظهر لك نافذة جديدة، تعيد توجيهك إلى صفحة تثبيت GBox، وسيكون عليك تنزيل GBox مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة.

الصورة
mcs(4) 5

 

خامسًا: توجّه إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن تطبيقي جوجل و GBox قد تمت إضافتهما إلى صفحة هاتفك الرئيسية.

الصورة
mcs(4) 6

 

سادسًا: افتح تطبيق جوجل ثم سجّل الدخول إلى حسابك على التطبيق.

الصورة
mcs(4) 7

 

للمزيد من المعلومات حول كيفية تحميل جوجل على هواوي، عليك مشاهدة الفيديو التالي

 

 

قم بزيارة متجر AppGallery لاكتشاف المزيد من التطبيقات الرائعة

تتوفر في هواتف هواوي أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من مواصفات ممتازة ومعالجات وكاميرات أقل ما يقال عنها أنها رائعة، كما تزوّد هواوي هواتفها الذكية بأحدث المواصفات إضافة إلى أحسن المعالجات والكاميرات.

ولأن هواوي دائماً ما ترغب في جعل هواتفها أكثر إمتاعًا أطلقت متجر AppGallery الذي يحتوي على كل التطبيقات التي تحتاجون إليها، كما أنه يأتي مع واجهة استخدام سلسة ستسهل عليك عملية البحث عن التطبيق الذي تبحث عنه.

وتعتبر هواوي واحدة من أفضل شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، حيث تتمتع هواتفها الذكية بالكثير من الإمكانيات والمواصفات العالية التي تجعلها قادرة على التعامل مع التطبيقات التي تتطلب مواصفات عالية، وتمكّنت هواوي من توفير تطبيق جوجل في متجر AppGallery الذي يحتوي على العديد من التطبيقات المتميزة، إذا يعتبر متجر هواوي منصة ضخمة تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب التي يرغب المستخدمون في تجربتها وتنزيلها على هواتفهم الذكية.

الصورة
mcs(4) 9

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mwvef7d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"