عادي

سانتو وجيسوس يستبعدان مشاركة فابينيو ومالكوم في قمة كأس الملك سلمان

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
image0

الرياض: عيسى الحكمي

استبعد البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة مشاركة البرازيلي فابينيو المنضم حديثاً إلى«العميد» في مباراة ربع نهائي كأس الملك سلمان السبت أمام الهلال،معيداً السبب إلى أن اللاعب لم يشارك إلا في تدريب واحد.

وأشار نونو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الجمعة ان المهاجم المغربي حمد الله لم يشارك في تدريب الخميس لشعوره ببعض الآلام وبالتالي فإن مشاركته في اللقاء تعتمد على جاهزيته.

وبين المدرب البرتغالي أن الاتحاد سيواجه خصماً قوياً ولديه عناصر جيدة مشيراً «نتائج الموسم الماضي التي كانت في صالح الهلال ليست معياراً في هذه المباراة كون الأمور تتغير في الجانبين،ونحن في الاتحاد نسعى للفوز واسعاد جماهيرنا بكل مباراة».

وتابع: عملنا على صدارة المجموعة من أجل أن نبقى في الطائف وتحقق لنا هذا الشيء كما خططنا له.

في معسكر الهلال أكد جيسوس أنه يمتلك خلفية جيدة عن الاتحاد مبيناً «سنواجه فريقاً قوياً وصعباً،الاتحاد بطل الدوري ومدربه مستمر معه من الموسم الماضي».

وتابع: وصولنا إلى هذا الدور يعكس شخصيتنا القوية،وسنعمل كل ما بوسعنا لبلوغ مراحل متقدمة في البطولة علماً أننا في مرحلة الإعداد.

وكشف جيسوس أن مشاركة البرازيلي الجديد مالكوم تعتمد على جاهزيته وحتى اللحظة الأمور غير واضحة حسب كلامه.

وجدد المدرب البرتغالي أمنياته بأن يستطيع رئيس الهلال الإسراع في التعاقد مع مهاجمين لتحقيق الإضافة التي تنقص الأزرق في الجانب الهجومي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vvt5eb9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"