عادي

حكام الكرة يختتمون معسكرهم التحضيري للموسم الجديد

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أنهى حكام كرة القدم في الإمارات معسكرهم الخارجي الذي أقيم في الرباط على مدار أسبوعين استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024 والذي ينطلق يوم الثامن عشر من الشهر الجاري بإقامة مباريات الأسبوع الأول لدوري أدنوك للمحترفين.

شهد المعسكر مشاركة 39 حكماً ومساعداً خضعوا لبرنامج مكثف من التدريبات اليومية والاختبارات البدنية ومجموعة من المحاضرات النظرية الخاصة بأبرز قوانين اللعبة، إلى جانب ورش عمل وتطبيقات عملية لتقنية حكم الفيديو المساعد من خلال الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة.

وحرص اتحاد الإمارات لكرة القدم على دعوة نخبة من المحاضرين الدوليين المعتمدين لدى الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم لتقديم المحاضرات وإقامة الورش والإشراف على الاختبارات النظرية والبدنية.

من جهة أخرى، تستعد المجموعة الثانية من الحكام التي تضم 36 حكماً ومساعداً من الذين سيديرون مسابقة دوري الدرجة الأولى والمسابقات الأخرى للسفر إلى الرباط لغرض المعسكر الذي سيستمر حتى يوم 22 أغسطس.

على صعيد آخر، حقق حكامنا الدوليون في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي ستختتم السبت نجاحاً لافتاً ونال استحسان مسؤولي لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم بعد أن أدار عمار الجنيبي وعادل النقبي (ساحة) وعلي راشد النعيمي وجاسم آل علي (حكمان مساعدان) عدداً من المباريات القوية في مرحلة المجموعات والأدوار الإقصائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/79j4vhkp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"