عادي

خيسوس وكاسترو يتشاركان الأماني بتحقيق بطولة العرب

21:13 مساء
قراءة دقيقتين
خيسوس وكاسترو يتشاركان الأماني بتحقيق بطولة العرب

الرياض: عيسى الحكمي

أكد البرتغاليان خورخي جيسوس مدرب الهلال ولويس كاسترو مدرب النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقداه الجمعة جاهزية «الزعيم» و«العالمي» للمواجهة بينهما السبت على نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وقال جيسوس:لعبت 24 نهائياً وأنا سعيد بهذا النهائي الذي يضاف إلى سلسلة تجاربي السابقة،سوف ندخل المباراة من أجل الفوز ولا شيء غير ذلك،والفريق جاهز من جميع النواحي.

وتابع:نعرف أن النصر يضم لاعبين على مستوى عال وهو فريق قوي،لكننا تأهل باستحقاق وكفريق اعددنا أنفسنا بشكل جيد للمباراة.

وعن النجاح في تنفيذ الكرات الثابتة قال:أنا سعيد بإجادتنا للتنفيذ،الكرات الثابتة لها استراتيجية خاصة ولدينا لاعبين يملكون المهارة في التنفيذ والتوقيت أيضاً.

وأشار المدرب البرتغالي أن فريقه لا يزال بحاجة إلى مهاجمين، مشيراً إلى أن الثنائي مالكوم وعبدالله الحمدان ليسا بمهاجمين صريحين لكنهما يؤديان المطلوب على أكمل وجه.

من جهته قال لويس كاسترو:المباريات النهائية تلعب لتكسب فقط،أثق بعناصر فريقي الذين بلغوا هذه المباراة باستحقاق وتجاوزا الكثير من المصاعب فنحن نقضي الوقت بين المباريات للاستشفاء فقط.

وزاد:فريق الهلال فريق قوي ويمتلك العناصر ولديه مدرب معروف وسبق لنا اللعب سوياً لكن اليوم كل واحد سيبحث عن مصالحه.

وتابع: الهلاليون يقولون أنهم يفتقدون الحارس وليس لديهم مهاجم فهل سيلعبون أمامنا بدون حارس ومهاجم في النهائي؟!

ورفض كاسترو الكشف عن المدافع الذي سيعوض المصاب عبدالله مادو عندما حول السؤال إلى الحارس نواف العقيدي الذي شارك في المؤتمر،بيد أن الأخير رد ضاحكاً.. أنت من سيقرر.

وأكد علي البليهي مدافع الهلال أنهم في خط الدفاع سيواجهون مهاجمي النصر وليس لاعباً واحداً هو رونالدو لذلك سيعملون على إيقاف أي خطر على مرماهم مؤكدا أنه وبقية العناصر في أتم الجاهزية للإنتصار.

وقال العقيدي حارس النصر:أنا عنصر واحد من ضمن الكتيبة،تألقي يعود لأداء المجموعة بشكل عام وليس لي وحدي،جميعنا يريد الفوز بالنهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ckvrpabn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"