عادي

الهلال يستضيف الحزم لحسم الدوري السعودي قبل الديربي

17:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
يتطلع الهلال إلى حسم لقب الدوري السعودي لصالحه قبل ثلاث جولات من النهاية، عندما يستضيف السبت عند السابعة بتوقيت الإمارات فريق الحزم متذيل الترتيب على ملعب المملكة آرينا في أخر أيام الجولة 31 من البطولة.
يحتاج أزرق العاصمة الذي يتصدر الترتيب برصيد 86 نقطة إلى نقطة واحدة فقط لإنهاء سباق المنافسة على اللقب مع غريمه النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 77 نقطة ويحتاج إلى معجزة بخسارة الهلال لجميع مبارياته المتبقية شريطة فوزه عليه الجمعة القادمة بفارق أكثر من 3 أهداف.
في الوقت ذاته يسعى الحزم آخر الترتيب برصيد 20 نقطة إلى التمسك بآخر أمل في البقاء تحت قيادة المدرب السعودي صالح المحمدي الذي سيجد نفسه في مواجهة معقدة أمام المتصدر والمدرب البرتغالي جيسوس.
وكانت مباراة الدور الأول سجلت فوزاً هلالياً تاريخياً 9-0، وهو مؤهل للفوز الليلة في ظل الإمكانات الهائلة على مستوى العناصر بقيادة ثاني هدافي الدوري ميتروفيتش، والبرازيلي مالكوم والصربي سافيتش والبرتغالي نيفيز.
وإلى جانب لقاء الهلال والحزم، يلتقي في نفس التوقيت الرائد الثالث عشر برصيد 31 نقطة بالطائي قبل الأخير برصيد 27 نقطة في لقاء هام للهروب من شبح الهبوط، وعند العاشرة يستضيف الشباب على ملعبه الأهلي ثالث الترتيب في قمة خاصة يدخلها الأول وهو في المركز التاسع برصيد 41 نقطة ويتطلع إلى استعادة المركز الثالث، في حين يسعى الأهلي لاستغلال تعثر أقرب مطارديه ليبتعد بالمركز الثالث بست نقاط عن التعاون الرابع و8 نقاط عن الاتحاد الخامس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"