عادي

ثلاثة أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي

17:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يستعد فريق ليفربول لخوض أولى مبارياته هذا الموسم أمام تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعد مباراة ليفربول وتشيلسي بمنزلة تحدٍ خاص للمصري محمد صلاح، الذي اعتاد تحطيم الأرقام القياسية للنادي والبطولات المشارك بها.

وينتظر صلاح تحطيم 3 أرقام قياسية جديدة، أولها رقمه الخاص؛ حيث يعد اللاعب الوحيد الذي سجل في المباراة الافتتاحية لفريقه خلال 6 مواسم متتالية، وفي حال تسجيله في مرمى تشيلسي اليوم، سيعزز انفراده ويزيد من صعوبة كسر الرقم على اللاعبين الآخرين.

والرقم الثاني، هو أن محمد صلاح، 31 عاماً، يتساوى مع فرانك لامبارد وآلان شيرار ووين روني في قائمة الأعلى تسجيلاً بالمباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 8 أهداف، ويحتاج المهاجم المصري إلى تسجيل هدف واحد، لينفرد بهذا الرقم التاريخي.

والتحدي الثالث لمحمد صلاح، وهو الأصعب، يكمن في عدم تسجيل أي من لاعبي ليفربول لثلاثة أهداف في مرمى تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج من قبل.

وتزداد صعوبة التحدي الثالث، بسبب تاريخ مواجهات محمد صلاح مع تشيلسي منذ انتقاله إلى ليفربول؛ حيث لم يسجل سوى 4 أهداف في مواجهات الفريقين طوال 6 مواسم، من بينهم هدف واحد على ملعب ستامفورد بريدج.

يذكر أن مباراة تشيلسي وليفربول، تبدأ في السابعة والنصف مساء الأحد 13 أغسطس/ آب، بتوقيت الإمارات، وسيتم بثها عبر قناتي beIN Sports 4K وbeIN Sports Premium 1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d4vpczu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"