عادي

الهلال يجهز «تيفو» تقديم نيمار

14:36 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

أعدت إدارة نادي الهلال السعودي مساء السبت حفل تقديم كبير للنجم البرازيلي نيمار جونيور الذي وصل الجمعة إلى الرياض للالتحاق بقطب الرياض لمدة موسمين بعقد تبلغ قيمته أكثر من 200 مليون يورو قادماً من باريس سان جيرمان.

الصورة

وأكملت رابطة جماهير الزعيم تجهيز «تيفو» خاص للترحيب باللاعب الذي سبق له التألق بقميص برشلونة وباريس سان جيرمان، وكذلك الحارس المغربي ياسين بونو القادم من إشبيلية، وذلك في ملعب الملك فهد الدولي الذي يتسع إلى 70 ألف متفرج حيث يستضيف الهلال عند العاشرة بتوقيت الإمارات فريق الفيحاء ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولن يكون نيمار متاحاً في المباراة للمدرب خيسوس لكنه سيكون حاضراً في المدرجات لمتابعة اللقاء قبل الدخول في الاستعدادات لخوض قادم المباريات.

ويريد الهلال تتويج فوزه الافتتاحي على أبها 3-1 بانتصار آخر ومواصلة الانطلاقة اقلوية في الدوري،في وقت يدخل الفيحاء اللقاء منتشياً بفوزه الافتتاحي بنفس النتيجة على الخليج، لكن فارق الامكانات تعزز من قدرة الهلال على الانتصار وتحقيق علامة المباراة.

ولم تتضح إمكانية مشاركة ياسين بونو في المباراة على الرغم من مشاركته في التدريبات منذ وصوله الخميس،ويغيب عن التشكيلة الهلالية السنغالي كوليبالي نتيجة الإصابة التي ستبعده 21 يوماً حسب التقرير الطبي الهلالي.

ويعول الهلال على نجمه البرازيلي مالكوم صاحب ثلاثية الانتصار على أبها إلى جانب مواطنه ميشيل دليغادو والصربي سافيتش والبرتغالي نيفيز.

وتزامناً مع المباراة سيلعب حامل اللقب الاتحاد على ملعب الجوهرة أمام الطائي بعدما فاز الأول في ضربة البداية على الرائد 3-0 وخسر الضيوف مباراتهم أمام الرياض 0-1 والكفة دون شك تذهب في صالح فريق الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي مباراة ثالثة لحساب الجولة التي تختتم السبت يلتقي الجريحان أبها والرائد على أرض الأول بعد خسارة الأول من الهلال والثاني من الاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mcstzds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"