عادي
في وفاة الشيخ سعود بن عبدالله

النعيمي وولي عهده يتقبلان تعازي سعود بن صقر وكبار المسؤولين

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
1
النعيمي يتقبل تعازي سعود بن صقر وكبار المسؤولين

استقبل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، صباح أمس الأحد، أخاه صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الذي قدم لسموّه التعازي في وفاة المغفور له بإذن الله، الشيخ سعود بن عبدالله بن راشد النعيمي، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان؛ وذلك في خيمة العزاء في منطقة الحميدية بعجمان.

الصورة

كما تقبل صاحب السموّ حاكم عجمان، وسموّ ولي عهده، العزاء من سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السموّ رئيس الدولة.

الصورة

وتقبل سموّهما التعازي من الفريق سيف عبدالله الشعفار، ومن كبار المسؤولين والوجهاء وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

الصورة

وتقبل واجب العزاء إلى جانب سموّهما، إخوان الفقيد، الشيخ حميد بن عبدالله النعيمي، والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، والشيخ راشد بن عبدالله النعيمي، كما تقبل العزاء أبناء الفقيد، الشيخ عبد العزيز بن سعود النعيمي، والشيخ عبد الله بن سعود النعيمي وعدد من شيوخ النعيمي الكرام. 

الصورة

كما تقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد، مساء الأحد، في خيمة العزاء في منطقة الحميدية بعجمان، التعازي. حيث تقبل تعازي الفريق مصبّح راشد الفتان، ورجل الأعمال خلف أحمد الحبتور، ومن المسؤولين والوجهاء وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين، الذين أعربوا عن خالص عزائهم وصادق مواساتهم لسموّه، وآل النعيمي. داعين الله العلي القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم ذويه وآل النعيمي الصبر والسلوان.

الصورة

وتقبل واجب العزاء إلى جانب سموّه، إخوان الفقيد، الشيخ حميد بن عبدالله النعيمي، والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، والشيخ راشد بن عبدالله النعيمي. كما تقبل العزاء أبناء الفقيد، الشيخ عبدالعزيز بن سعود النعيمي، والشيخ عبدالله بن سعود النعيمي وعدد من شيوخ النعيمي الكرام.  (وام)

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv2d6m5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"