عادي

عطوان يتراجع عن تعاقده مع الطلبة ويقترب من الزوراء

14:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

تراجع أمجد عطوان، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم عن قرار تعاقده مع نادي الطلبة الرياضي في اللحظات الأخيرة التي سبقت توقيعه على العقد الرسمي.

وجاء تراجع عطوان عن التوقيع مع الطلبة بعد أن طلب إضافة مبلغ 50 مليون دينار عراقي لقيمة العقد «حوالي 33 ألف دولار أمريكي»، الأمر الذي جعل إدارة الطلبة ترفض الصفقة برمتها.

وكانت إدارة الطلبة قد قدّمت للاعب أمجد عطوان مبلغاً كبيراً جداً، هو الأعلى في الدوري العراقي للموسم المقبل، إلا أن عطوان لم يقتنع بمبلغ 500 مليون دينار عراقي، بل طلب زيادتها 50 مليون أخرى.

من جانب آخر أكد شاكر الجبوري، النائب الأول لرئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي، أن «اللاعب أمجد عطوان كان يرغب في التوقيع مع الزوراء، ونحن نتوقع أنه سيوافق على مبلغ أقل بكثير مما أشيع عنه في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف، «لقد قدمنا عرضاً رسمياً وكبيراً للاعب المنتخب العراقي الأول حسين علي، الذي أنهى عقده مع إدارة نادي الصفاقسي التونسي مؤخراً، لكن اللاعب لم يزل متردداً في التوقيع مع الزوراء، برغم أننا نعلم جيداً أنه من محبي فريق الزوراء، وأحد أبنائه، حيث نشأ وترعرع مع فرقه، ونأمل أن تتضح الأمور في أقرب وقت ممكن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yehx7t39

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"