عادي

أسطورة بايرن ميونيخ ينتقد صفقة هاري كين

11:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة جماعية للفائزين بالجوائز
ابن كين

متابعة: ضمياء فالح

انتقد أسطورة بايرن ميونيخ الألماني لوثار ماتيوس على هامش حصوله على جائزة تكريمية في حفل «جوائز بيلد الرياضية» صفقة شراء النادي للمهاجم الإنجليزي هاري كين.

واتهم ماتيوس نادي توتنهام بـ«ابتزاز» العملاق الألماني ليدفع 100 مليون إسترليني في لاعب بسن الـ30، وقال: «المسؤولون في بايرن ميونيخ كانوا مقتنعين 100 في المئة بهاري كين ولهذا سمحوا لأنفسهم بملاحقة الصفقة حتى آخر نفس. البايرن تعرض لنوع من الابتزاز من قبل توتنهام، لأن النادي الإنجليزي أدرك أنهم يريدون هذا اللاعب. 100 مليون للاعب بسن الـ30 ؟ ليفاندوفسكي غادر البايرن وانتقل لبرشلونة بـ42 مليون إسترليني».

وحطمت صفقة كين للبايرن الرقم القياسي لصفقاته وآخرها 68 مليون إسترليني في 2019 للنجم الفرنسي لوكاس هيرنانديز والذي انتقل لباريس سان جيرمان بعد 4 سنوات مقابل 34 مليون إسترليني.

وفي سياق متصل، تنفس الإنجليز الصعداء بعدما كشفت صحيفة بيلد عن ولادة ابن كين، الرابع، في إنجلترا وليس في ألمانيا، ما يعني غلق الباب أمام تمثيله منتخب ألمانيا مستقبلاً.

واستدلت الصحيفة من الكتابة على سرير الصغير «بيبي بوي غرفة 101» فيما نشرت كيت زوجة كين أيضاً مقاطع على حسابها لحفل استقبال المولود الجديد يوم الأحد والذي أقامته في فندق كورنثيا بالعاصمة لندن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zkf4sbpp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"