عادي
عرض خاص بدبي حضره نجوم الفيلم

انطلاق «العميل صفر» في دور العرض بالإمارات

00:35 صباحا
قراءة دقيقتين
إقبال كثيف من جمهور السينما بدبي للترحيب بنجوم الفيلم
مشهد من الفيلم العميل صفر
العميل صفر
الإعلامية لجين عمران تتوسط نجوم الفيلم

دبي: مها عادل

أقيم أول أمس الخميس العرض الخاص بالفيلم المصري «العميل صفر»، والذي استضافته قاعات ريل سينما بدبي مول، بحضور أبطال الفيلم وعدد كبير من الإعلاميين والمشاهير الذين حرصوا على الحضور ومشاهدة الفيلم، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائية في الإمارات.

حيث حضر الفنانون أكرم حسني ومنذر ريحانة ومصطفي غريب، والمنتج وائل عبدالله، والمنتج والموزع يوسف الطاهر، إلى جانب لجين عمران ورندة جبر ومهيرة عبدالعزيز، وغيرهم.

يروي الفيلم قصة العميل صفر أو الشاب «صفر» الذي تمت تسميته بهذا الاسم بسبب سوء الحظ، ما ولّد لديه إيماناً بأنه سيصبح عميلاً سرياً مهماً، وبعدما التحق بوظيفة حارس أمن في إحدى شركات الأمن، تسبب في كوارث كبيرة في عمله، لكن هذا لم يجعله يفقد الإيمان بنفسه، وقرر العمل لحسابه الخاص، وكوّن فريقه الشخصي من أجل المهمة الجديدة التي تتمثل في تأمين دوقة وابنتها في زيارتهم لمصر، لينتج عن الأمر العديد من المواقف الطريفة، عبر سلسلة من المغامرات المثيرة التي تختلط فيها المطاردات بالمواقف الكوميدية.

ونجح صناع الفيلم في الحفاظ على إيقاع منضبط ومتسارع للأحداث، مع الحفاظ على الحبكة الدرامية التي تناسب روح الفيلم الذي يتشابه في طابعه مع أفلام «جوني إنجلش» التي قدمها الكوميدي البريطاني الشهير ب«مستر بين»، حيث يتدخل الحظ لينقذ البطل من أخطر المواقف، رغم قدراته المحدودة، ومن هذه المفارقات تتفجر الكوميديا، وكالعادة ينتهي الفيلم بأغنية جديدة لأكرم حسني.

وعلى هامش الفعالية، صرّح الفنان أكرم حسني للخليج قائلاً: «سعيد للغاية بافتتاح فيلم العميل بالإمارات، وسعيد بلقاء جمهورها المتذوق للفنون، خاصة أنها تعد المرة الأولى التي أفتتح بها أحد أفلامي في دبي، وأهم ما يميز الفيلم أنه يتحدث عن أحلام البسطاء، ويرصد قصة حارس أمن لديه طموحات كبيرة رغم إمكاناته البسيطة، ومن خلال المواقف الكوميدية يسعى للوصول إلى الحقيقة، وعلى الرغم من أنني أقوم بدور الشخصية الرئيسية في الفيلم، فإنني لا أعتبرها بطولة مطلقة بقدر ما هي بطولة جماعية، لأنه لا يوجد فنان يستطيع النجاح بمفرده بل تتكامل العناصر الفنية بالفيلم، وهذا هو أهم ضمان لتحقيق النجاح فالعمل السينمائي قائم على جهد فريق عمل، وليس على جهد فردي».

وقال الفنان الشاب مصطفى غريب: «رغم أن هذه هي تجربتي السينمائية الخامسة، فإنني أعتز بمشاركتي بشكل خاص بالفيلم لأنني استمتعت كثيراً بالعمل مع الفنان أكرم حسني، وكواليس العمل كانت مرحة وحميمية للغاية، وأقوم بشخصية العميل «نونو» صديق البطل ورفيق درب العميل صفر الذي يشاركه كل المغامرات والمواقف المثيرة والمضحكة». ويضيف عن تأثير نجاح شخصية العترة في مسلسل الكبير أوي: «فخور بكوني بدأت مشواري الفني من هذا المسلسل وعلى يد أحمد مكي، فهذا المسلسل ساهم في إخراج العديد من المواهب التي حققت نجاحات كبيرة بالمجال، مثل بيومي فؤاد ومحمد سلام وحسين حجاج وغيرهم». كما عبر الفنان منذر ريحانة عن سعادته بالمشاركة في الفيلم قائلاً: «سعيد للغاية بالفيلم الذي يعد أول تجربة كوميدية لي بالسينما المصرية، وأعتز بالتجربة، خاصة أن الفيلم اجتماعي كوميدي أكشن ويخاطب كل أفراد الأسرة بشكل مكتمل العناصر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35wruzns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"