عادي

أربعة أفلام في سباق موسم عيد الأضحى السينمائي

22:09 مساء
قراءة دقيقتين
ملصق فيلم «ولاد رزق 3»

القاهرة:«الخليج»

** 4 نجوم أعلنوا عن مشاركة أفلامهم في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل، أولهم النجم أحمد عز، بالجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزأين السابقين من الفيلم في عامي 2015 و2019، ومن المقرر عرضه 22 يونيو/ حزيران الجاري.

أيضاً ينافس خالد النبوي على صدارة الشباك في عيد الأضحى بفيلمه أهل الكهف، والذي تعرّض للتأجيل لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه في السينمات الشهر الجاري.

كما أعلن النجم محمد إمام عرض فيلمه «اللعب مع العيال» في الموسم نفسه، حيث انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

الفيلم الرابع ينافس به النجم أحمد فهمي في هذا السباق بفيلمه الجديد «عصابة الماكس»، الذي كان يحمل في البداية اسم المكسيكي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

** تجربة جديدة قدمها النجم الكبير محيي إسماعيل، حيث صنع فيديو كليب جديداً، يغني فيه أغنية بعنوان «القرن ال 21»، من تأليفه وأدائه وإخراجه أيضاً، حيث تتحدث الأغنية عن الإنسان في كل مكان على الأرض، وأهمية وجوده، والمطالبة بحقه في الحياة، والأكل والشرب، بما يكفيه، وتوزيع الفائض عن حاجته إلى بقية شعوب الأرض في القارات الست.

محيي إسماعيل نشر الكليب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وسرعان ما حرص عدد كبير من متابعيه على مشاركة الكليب عبر حساباتهم وصفحاتهم وحقق ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة.

** بعد 12 عاماً من اللقاء الأول لهما معاً، يعود النجمان أحمد حاتم وحسين فهمي للتعاون مجدداً، في السينما خلال فيلم «قصر الباشا»، بعد فيلمهما الأول «لمح البصر» الذي تم عرضه عام 2012، من تأليف نبيل شعيب، وإخراج يوسف هشام علي، وشارك في بطولته منى هلا، هيثم سعيد، هبة عبد العزيز، مجدي بدر، ميسرة، صبري عبد المنعم وعدد آخر من الفنانين.

يشارك أحمد حاتم وحسين فهمي في بطولة «قصر الباشا» كل من، صدقي صخر، محمد القس، مايان السيد، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، وهيثم زيدان، والفيلم تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.

** للمرة الثانية يظهر الفنان مصطفى غريب في دور ابن النجمة ليلى علوي، من خلال أحداث فيلم «المستريحة»، الذي يتم تصويره حالياً.

يشارك معهما في بطولة الفيلم، عمرو عبد الجليل، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبد القوي، وأحمد أنور، وأسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26b2dtyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"